جوارديولا ينتقد أداء لاعبي مانشستر سيتي قبل موقعة بورتو في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 20/10/2020
225
منذ 3 سنوات
جوارديولا ينتقد أداء لاعبي مانشستر سيتي قبل موقعة بورتو في دوري الأبطال

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن أحلامه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، قبل مباراة فريقه أمام نادي بورتو البرتغالي، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء غدا الأربعاء، في تصفيات مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، إنه المباراة الأول من البطولة، ونحن بعيدون عن التفكير في الأهداف الكبيرة، أو التفكير فيما حدث بالمواسم السابقة، ولا يتوجب الحلم بصورة كبيرة بشأن التوقعات.

وتابع: أن فريقه يحتاج للفوز في مباراة غدًا، لأن المباريات على ملعبنا مهمة للغاية، ومن بعدها سنري التطور في الفريق، ونحن بعيدون عن المستوي الذي نريده، ولكن زينشينكو، عاد والكثيرين عادوا في حالة جيدة.

وأكد جوارديولا، أن جوندوجان وبيرناردو وجواو وجابريل وكيفين وإيمريك، من المتوقع عودتهم في الأسابيع المقبلة، الأمر يتعلق بمستوانا وسنرى.

وتحدث المدير الفني عن الموسم الماضي، قائلٌا: أنه كان شرفًا لخوض المزيد من المباريات، ولسوء الحظ لم نتمكن من من الفوز بالبطولة، والمشكلة كانت بشكل أكبر هي عدم حصولنا على فترة التحضير، ووجود 4 أو 5 لاعبين أصيبوا بكورونا، وعانينا من الإصابات، وبالتالي تأجل التحضير، وكل الأندية تلعب في ظروف مختلفة، ليس نحن فقط.

وعلق جوارديولا على زيادة صعوبة مرحلة المجموعات في دوري الأبطال قائلُا علينا خوض 6 مباريات، كل مباراة مهمة للغاية وتمنحنا 3 نقاط، عندما تخوض أول مباراة خارج ملعبك ليس بنفس أهمية خوض أول مباراة على ملعبك، من المهم حصد النقاط الثلاث غدًا، هو أن تعرف خصمك وأن نواصل بنفس الأمور الجيدة التي قدمناها أمام آرسنال وبعض اللحظات من مباراة ليدز، وأن نتمتع بثبات المستوى.

اقرأ أيضا

جوارديولا يعلق على إصابة فان دايك مع ليفربول.. ويوجه له رسالة خاصة

مخطط سري من ليفربول ومانشستر يونايتد لـ"إنشاء أقوى دوري في العالم"

حمل تطبيق سعودي الآن