نجم الهلال "بديل" حمد الله في النصر.. قنبلة الميركاتو

تاريخ النشر: 20/10/2020
37955
منذ سنتين
انتقال لاعب الهلال و النصر جمال بالعمري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لانتقادات عنيفة، بعد مباراة الفتح، في الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وخسر النصر، بهدف مقابل اثنين، أمام الفتح، في مباراة غاب عنها الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم العالمي، الحاصل على هداف الدوري، في الموسمين الأخيرين.

وفشل هجوم النصر، في استغلال الفرص العديدة التي سنحت للفريق، في مباراة الفتح، في ظل غياب حمد الله، الأمر الذي استدعى قطاع كبير من الجماهير، لطلب ضم مهاجم كبير.

* اقتراح مثير..

من ناحيته، اقترح الإعلامي عبدالله آل عسكر، اسم مفاجئ، للانتقال إلى النصر، ليكون بديلًا قادرًا على حمل الفريق على كتفيه، في حال غياب حمد الله، لأي ظرف من الظروف.

وهذا الاسم الذي اقترحه آل عسكر، هو السوري عمر خربين، قلب هجوم الهلال، والذي يجيد أيضًا اللعب في مركز المهاجم المتأخر، والجناح الأيسر.

وكتب آل عسكر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خربين.. هو علاج النصر، في حال غياب حمد الله، لاعب يجيد كمهاجم و٩،٥ وخلف رأس الحربة".

وشدد على أنه في حال انتقل خربين إلى النصر، بعد تهميشه في الهلال، سيرد على الأخير، بمحاولة التألق والتسجيل في كل مباراة، لإثبات خطأ التخلي عنه".

وطالب عبدالله آل عسكر، إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، بوضع النجم السوري، في الحسبان، للتعاقد معه في الأيام القادمة.

- هل تتم صفقة انتقال خربين من الهلال إلى النصر؟

رغم صعوبة حدوث هذا الأمر، إلا أن هناك بعض الأمور، التي قد تسهل انضمام خربين، إلى النصر، في حال أرادت إدارة صفوان السويكت، التعاقد معه بالفعل؛ وهي:

أولًا: اتخاذ مجلس إدارة الهلال، قرارًا نهائيًا بالتخلي عن خربين، سواء في الصيف الحالي، أو يناير القادم.

ثانيًا: دخول خربين، الفترة الحرة من عقده مع الهلال، بعد 3 أشهر تقريبًا، ما يسهل تفاوضه مع أي نادي.

* أرقام خربين..

وخربين البالغ من العمر 26 سنة، والذي بدأ مسيرته الكروية مع فريق الوحدة السوري، انضم إلى الهلال، في يناير 2017، قادمًا من صفوف الظفرة الإماراتي.

ومنذ يناير 2017 وحتى الآن، لم يخرج خربين، من الهلال، إلا لمدة 6 أشهر فقط، عندما تم إعارته إلى بيراميدز المصري، في الفترة من يناير إلى يوليو 2019.

ومع الهلال، لعب النجم السوري، 68 مباراة رسمية، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 12 آخرين، كما توج بلقب أفضل لاعب في آسيا، عام 2017.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن