هل تفسد "قضية اغتصاب" انتقال سوتيلدو إلى الهلال.. تطورات خطيرة

تاريخ النشر: 20/10/2020
5683
منذ 3 سنوات
هل تفسد "قضية اغتصاب" انتقال سوتيلدو إلى الهلال.. تطورات خطيرة

يضع نادي الهلال الرتوش الأخيرة من أجل الإعلان عن صفقة التعاقد مع الفنزويلي سوتيلدو نجم سانتوس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الهلال لتدعيم صفوفه بمحترف أجنبي مميز، حتى يكون بديلا للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل إلى شباب الأهلي دبي، بعد مسيرة استمرت 6 مواسم مع الزعيم.

صفقة سوتيلدو

أشارت تقارير برازيلية أن الهلال حصل على موافقة سانتوس بشراء المدة المتبقية من عقد سوتيلدو صاحب الـ 23 عاما، مقابل 7 ملايين دولار، يتم سدادهم على 3 أقساط.

ولم يتم حسم الصفقة بشكل رسمي، رغم موافقة سانتوس، نظرا للغموض بشأن موافقة اللاعب الفنزويلي، ووالده الذي يطالب بزيادة الراتب السنوي الذي عرضه الهلال على نجله.

تطورات خطيرة

وأعلن سانتوس، تعاقده مع البرازيلي روبينيو نجم ريال مدريد وميلان السابق، من أجل تعويض رحيل سوتيلدو المنتظر إلى نادي الهلال، قبل أن يتم فسخ التعاقد معه مؤخرا بسبب قضية اعتداء جنسي.

وقررت إدارة النادي البرازيلي فسخ التعاقد مع روبينيو، بسبب رفض الجماهير ووسائل الإعلام للصفقة، على خلفية قضية اغتصاب تم اتهامه بها إبان فترة تواجده في صفوف ميلان موسم 2013.

وتم الحكم على النجم البرازيلي بالسجن لمدة 9 سنوات، بسبب اعتداءه جنسيا على فتاة تبلغ من العمر 22 عاما، ورغم وجوده في التي ترفض تسليم مجرمين للإنتربول، إلا أن داماريس ألفيس وزير شئون المرأة، أكد أن السجن سيكون مصير روبينيو.

ويبقى السؤال الأهم حاليا، هل يتغير موقف إدارة سانتوس في الموافقة على رحيل سوتيلدو إلى الهلال، بعد فسخ عقد روبينيو، وعدم تعويض اللاعب الفنزويلي بنجم قادر على تقديم الأداء المميز الذي سيفتقده برحيله إلى الدوري السعودي.

لمتابعة أخبار نادي الهلال

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة جديدة.. "بعد سوتيلدو"

نجم إيفرتون يحسم قراره النهائي من عرض الهلال رغم "سطوة" لاعب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن