الهلال يحسم صفقة جديدة.. "بعد سوتيلدو"

تاريخ النشر: 20/10/2020
7972
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم صفقة جديدة.. "بعد سوتيلدو"

أعلن الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والهلال تعاقد مع عبدالله الجدعاني "حارس مرمى الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

كما توصل الهلال، إلى اتفاق نهائي مع سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع نجمه الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف الحنيان في مقطع فيديو، عن حسم نادي الهلال، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني.

وأشار الإعلامي الرياضي المقرب من إدارة الهلال، إلى أن تيكسيرا، سوف ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الشتاء القادم "يناير 2021"، بعد نهاية عقده مع جيانغسو.

* من هو أليكس تيكسيرا؟

لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.

وفي عام 2010، خاض تيكسيرا، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.

وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.

ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 149 مباراة رسمية، سجل خلالها 71 هدفًا وصنع 42 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 170 هدفًا وصنع 71 آخرين، خلال 424 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية "تحرج" الهلال آسيويا.. وتكشف الكذبة الكبرى

انتهت.. الهلال يحسم الصفقة العالمية الكبرى رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن