انتهت.. الهلال يحسم الصفقة العالمية الكبرى رسميا

تاريخ النشر: 19/10/2020
22382
منذ 3 سنوات
انتهت.. الهلال يحسم الصفقة العالمية الكبرى رسميا

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، صفقة عالمية كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والهلال استعد لموسم 2020-2021، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني "حارس مرمى الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي. 

وأثير جدل كبير، في الساعات القليلة الماضية، بشأن نجاح نادي الهلال، في حسم صفقة النجم الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، جناح سانتوس البرازيلي، من عدمه.

وبعد موافقة سانتوس، على بيع سوتيلدو، إلى الهلال، انتشرت أنباء عن رفض اللاعب، الانتقال إلى السعودية، لرغبته في اللعب بأوروبا، بالإضافة إلى طلب والده، مبلغ مالي إضافي، لإتمام الصفقة.

* إعلان رسمي..

ولكن، ماريو بادوريس، عضو مجلس إدارة سانتوس، أعلن رسميًا، منذ لحظات قليلة، إتمام صفقة انتقال النجم الفنزويلي، إلى الهلال.

وكشف بادوريس في تصريحات لقناة "BaqNews"، عن موافقة سوتيلدو، على الانتقال رسميًا، إلى الهلال، وذلك بعد إعطاء إدارة سانتوس، الضوء الأخضر له، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وأعرب عن حزنه الشديد من رحيل سوتيلدو عن سانتوس، قائلًا: "سنخسر لاعبًا كبيرًا للغاية، ولكن هذا الأمر شر لابد منه، للخروج من الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي".

وسوتيلدو يبلغ من العمر 23 سنة، حيث بدأ مسيرته في فريق زامورا الفنزويلي، قبل الانتقال منه إلى هوشيباتو التشيلي.

وفي الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، لعب سوتيلدو، على سبيل الإعارة، مع العملاق التشيلي يونيفرسيداد، قبل الانتقال في مطلع عام 2019، إلى سانتوس البرازيلي.

ولعب سوتيلدو، 57 مباراة مع سانتوس، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 12 آخرين، في مختلف البطولات والمسابقات.

أما على مدار مسيرته الاحترافية، سجل سوتيلدو، 26 هدفًا وصنع 33 آخرين، خلال 145 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال يقضي على حلم النصر.. بـ"قرار رسمي عن الشهراني والفرج"

مستجدات مثيرة في الهلال.. ضم نجم عالمي "أفضل من كاريلو" وحسم انتقال الفرج إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن