انتهت| الهلال يقضي على حلم النصر.. بـ"قرار رسمي عن الشهراني والفرج"

تاريخ النشر: 19/10/2020
10996
منذ 3 سنوات
انتهت| الهلال يقضي على حلم النصر.. بـ"قرار رسمي عن الشهراني والفرج"

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، واحد من أخطر الملفات الساخنة، داخل الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في صيف 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية أبطال آسيا، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن الإعلامي الرياضي سعود المشعل، عن توصل الهلال، إلى اتفاق مع ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول، وزميله متوسط الميدان سلمان الفرج، لتجديد عقديهما.

وأشار المشعل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، بصدد الإعلان الرسمي، عن تجديد عقد الثنائي الدولي الكبير.

وألمح الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، إلى تجديد الشهراني والفرج عقديهما، لمدة 3 سنوات، حتى 2024، وذلك بوضعه 3 قلوب زرقاء.

* صدمة مدوية للنصر..

واتفاق الهلال، على تجديد عقد الشهراني والفرج، بمثابة الضربة القاضية المزدوجة للغريم الأزلي النصر.

والنصر وضع صوب عينيه، الحصول على توقيع الشهراني والفرج، وذلك بعد دخولهما الفترة الحرة من عقديهما، في يناير 2021.

بل أن عدد من التقارير والإعلاميين الرياضيين، أعلنوا تقديم النصر، عرضًا رسميًا إلى الفرج، للتعاقد معه، مقابل راتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال.

وعزز عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، من هذه الأنباء، بعد أن أكد أن أي لاعب يريده النصر وسيدخل الفترة الحرة، سيتم التعاقد معه فورًا.

جدير بالذكر أن الشهراني، البالغ من العمر 28 سنة، انتقل إلى الهلال، في صيف 2012، قادمًا من القادسية، حيث لعب 230 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 23 آخرين.

أما الفرج "31 سنة"، هو أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 232 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا، وصنع 21 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

قنبلة| "الرياضة" تحذر إدارات الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.. عقوبات خطيرة

مستجدات مثيرة في الهلال.. ضم نجم عالمي "أفضل من كاريلو" وحسم انتقال الفرج إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن