مستجدات مثيرة في الهلال.. ضم نجم عالمي "أفضل من كاريلو" وحسم انتقال الفرج إلى النصر

تاريخ النشر: 19/10/2020
13492
منذ 3 سنوات
مستجدات مثيرة في الهلال.. ضم نجم عالمي "أفضل من كاريلو" وحسم انتقال الفرج إلى النصر

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ميركاتو نادي الهلال، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع عبدالله الجدعاني "حارس الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

كما توصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إلى اتفاق مع سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع نجمه الفنزويلي المتألق يفيرسون سوتيلدو، مقابل 7 ملايين يورو.

* صفقة عالمية مدوية..

وكشفت التقارير، عن دخول الهلال، في مفاوضات مكثفة مع النجم البرازيلي بيرناردو، جناح نادي إيفرتون الإنجليزي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن عرض الهلال، للتعاقد مع بيرناردو، وصل إلى 6 ملايين جنيه إسترليني، في محاولة لإقناع العملاق الإنجليزي، للتخلي عنه.

وأوضحت التقارير، أن الهلال، اتجه إلى خيار النجم البرازيلي، بعد تعثر مفاوضات التعاقد مع الأرجنتيني لوسيانو فيتو، مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالي.

من ناحيته، اعتبر الإعلامي الرياضي بسام عبدالله، أن صفقة بيرناردو، ستكون الأضخم في المملكة، إذا تمت، باعتبار اللاعب أفضل من البيروفي أندريه كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، ثنائي الهلال. 

وشدد عبدالله، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على صعوبة انتقال نجم إيفرتون، إلى الزعيم الهلالي، نظرًا لأن الإيطالي كارلو إنشيلوتي، المدير الفني للفريق الإنجليزي، يعتبر بيرناردو، قطعة أساسية في مشروعه الجديد. 

وبيرناردو البالغ من العمر 28 سنة، أحد أبناء نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، في عام 2013.

وفي صيف عام 2018، انتقل اللاعب البرازيلي، إلى إيفرتون الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 7 آخرين، خلال 68 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

أما طوال مسيرته الاحترافية، فقد لعب بيرناردو، 298 مباراة رسمية، أحرز خلالها 50 هدفًا وصنع 61 آخرين.

* حسم مستقبل الفرج..

وفيما يخص مستقبل النجم الدولي سلمان الفرج، أعلن بسام عبدالله، استمراره داخل صفوف نادي الهلال، خلال السنوات القادمة، وعدم انتقاله إلى الغريم الأزلي النصر.

واتهم عبدالله، نادي النصر، بنشر أخبار كاذبة عن الاقتراب من التعاقد مع الفرج، من أجل إبعاد الضغط عن مجلس الإدارة، بعد النكسات الماضية.

جدير بالذكر أن الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 230 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال يواجه "صدمة النصر" بقرار مثير من الصفقة العالمية الكبرى

الهلال يؤمن نفسه من غدر سوتيلدو.. "رغم حسم الصفقة"

حمل تطبيق سعودي الآن