"كابوس" حمد الله يهدد النصر.. فتنة بين فيتوريا والسويكت وسيناريو "مرعب" ينهي الأزمة

تاريخ النشر: 19/10/2020
5263
منذ 3 سنوات
"كابوس" حمد الله يهدد النصر.. فتنة بين فيتوريا والسويكت وسيناريو "مرعب" ينهي الأزمة

لا حديث يعلو داخل الشارع النصراوي، فوق أزمة غياب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن الفريق خلال الوقت الراهن من الموسم.

ويغيب حمد الله عن مباريات النصر، بعد حصوله على إجازة من مدرب الفريق روي فيتوريا، قبل أن يتم تمديدها من رئيس النادي صفوان السويكت، وغياب النجم المغربي، يأتي بالتزامن مع طلبه الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

النصر استهل مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2020-21"، بالهزيمة أمام الفتح بهدفين مقابل هدف.

عاصفة النصر في 60 ثانية .. صدمة البدايات وكوراث شمشون الكوري تحبط مدرج الشمس

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تفاصيل أزمة حمد الله مع النصر من البداية إلى النهاية..

- مد الإجازة

اشتعل غضب جماهير نادي النصر أمس الأحد، عقب الهزمية أمام الفتح، حيث تطرقوا للحديث عن أسباب غياب حمد الله عن الفريق في هذا التوقيت من الموسم.

حمد الله كان قد حصل على إجازة من مدرب الفريق لمدة 3 أيام حيث كان من المنتظر أن يصل إلى الرياض، أمس الأحد، قبل أن يخرج شقيق اللاعب ويكشف عن مد فترة الإجازة ليوم 20 من الشهر الجاري بأمر من صفوان السويكت رئيس النادي.

- سيطرة حمد الله

يبدو أن المسئولين داخل أروقة نادي النصر فقدوا السيطرة على حمد الله، وهو الأمر الذي كشفته تصرفات اللاعب خلال الفترة الماضية، بعدما حصل على إجازة خاصة من مدرب الفريق ورئيس النادي، من الواضح أن هناك حالة من الضغط يتبعها اللاعب من الإدارة النصراوية التي ترضخ لكل طلباته بشكل أثار انزعاج الجماهير لاسيما بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين.

أزمة الموسم الماضي، خير دليل على هذا الكلام، بعدما رفض اللاعب الانضمام لمعسكر الفريق الإعدادي إلا بعد تعديل عقده وزيادة راتبه السنوي، وهو الأمر الذي خضعت له إدارة العالمي حتى تتمكن من الحفاظ على هداف دوري المحترفين.

- خلاف فيتوريا والسويكت

مد إجازة حمد الله من قبل صفوان السويكت رئيس النصر، جعل البعض يتكهن بأن هذا القرار جاء ضد رغبة فيتوريا الذي كان ينتظر وصول اللاعب بالأمس بعد انتهاء الإجازة التي منحها له، من أجل تجهيزه والاستعانة به سريعا في المباريات القادمة.

وتشير الأمور إلى أن هناك أزمة في السيطرة على الفريق من قبل فيتوريا، وهذا ما كشفه موقف حمد الله في التعامل مع الجهاز الفني مؤخرًا.

- أزمة منتظرة

مد إجازة حمد الله سيلقي بظلاله على الفريق خلال الفترة القادمة، حيث من المنتظر وصول اللاعب يوم 21 أكتوبر إلى الرياض، حيث سيخضع للحجر المنزلي لمدة 48 ساعة، وفقًا للبروتوكول الطبي المتفق عليه من قبل اتحاد كرة القدم، ليصبح يوم 24 أكتوبر هو اليوم الأول لحمد الله مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتم وضع برنامج إعدادي للاعب من قبل الجهاز الفني، من أجل تجهيزه بدنيًا لمدة لا تقل عن 4 أيام، ليصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم الاستعداد للمباريات.

النصر سوف يفقد جهود حمد الله خلال مواجهة التعاون، بالجولة الثانية من دوري المحترفين، والمقرر لها الخميس المقبل، الموافق 22 أكتوبر، بالإضافة إلى احتمالية غيابه عن مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر لها يوم 27 أكتوبر الجاري، بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية.

- هل يفكر في الرحيل

تصريح عبدالرحيم شقيق حمد الله ووكيل أعماله في الوقت نفسه، عن أن أزمة شقيقه مع نادي النصر انتهت في الوقت الحالي لكن القضية لم يتم إغلاقها بشكل نهائي بعد، في إشارة منه إلى أن اللاعب مازال يفكر في الحصول على مستحقاته والضغط على إدارة النادي.

يأتي هذا التصريح بالتزامن مع التقارير الصحفية التي خرجت اليوم الإثنين، تؤكد بأن هناك رغبة قوية من قبل نادي السد القطري في التعاقد مع صاحب الـ 29 عاما، بناء على رغبة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق القطري.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

لمتابعة أخبار نادي النصر

اقرأ أيضا

رئيس النصر يتحدى فيتوريا.. "بسبب حمد الله"

"من مد إجازة حمد الله".. جماهير النصر تنتفض على تويتر

حمل تطبيق سعودي الآن