الهلال يواجه "صدمة النصر" بقرار مثير من الصفقة العالمية الكبرى

تاريخ النشر: 19/10/2020
31100
منذ 3 سنوات
الهلال يواجه "صدمة النصر" بقرار مثير من الصفقة العالمية الكبرى

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، باهتمام نادي الهلال بإحدى الصفقات الكبرى التي دخل معها في مفاوضات جادة للظفر بها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الهلال لتدعيم صفوفه بمحترف أجنبي مميز، حتى يكون بديلا للبرازيلي كارلوس إدواردو الذي انتقل بعد نهاية عقده إلى شباب الأهلي دبي.

وكشفت تقارير برازيلية، عن اتفاق الهلال مع إدارة سانتوس على التعاقد مع الفنزويلي سوتيلدو نجم الفريق المتألق، خلال الميركاتو الحالي، مقابل خمسة ملايين يورو، يتم سدادهم على ثلاثة أقساط.

وأشارت "onefootball" البرازيلية، إلى أن المحترف الفنزويلي بالرغم من موافقة إدارة سانتوس على رحيله لنادي الهلال، إلا أنه لم يحسم موقفه النهائي بشأن العرض الضخم الذي تلقاه للانتقال للدوري السعودي.

وتابعت، أن سوتيلدو اعترف للمقربين منه، بوجود حالة من القلق للرحيل إلى الهلال، خاصة في ظل رغبته الانتقال إلى أوروبا فقط، وهو ما أعلنه والد اللاعب.

وتعرض نادي النصر خلال الميركاتو الحالي، لنفس الأمر، بعد دخولخ في مفاوضات مع أتلانتا الإيطالي، للتعاقد مع نجم الفريق بابو جوميز، ورغم موافقة النادي على رحيل اللاعب، إلا أن الصفقة فشلت صانع الألعاب الأرجنتيني في الاستمرار واللعب بالدوريات الأوروبية، وهو ما تكرر في صفقات أوزيل وخوان ماتا لاعبا أرسنال ومانشستر يونايتد.

ميركاتو أسطوري لم يكتمل| سيلفا وأوزيل وماتا.. صفقات عالمية ضاعت من الهلال والنصر

يذكر أن الإعلامي حمود القحطاني، قد خرج بتصريحات مؤكدا أن الهلال سيعلن عن تعاقده الرسمي مع سوتيلدو لمدة ثلاث مواسم خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو ما أكده مدرب سانتوس، بعد نهاية مباراة فريقه الأخيرة والتي شارك فيها اللاعب الفنزويلي، وسجل هدف، ليزيد الغموض بشأن مستقبله مع النادي البرازيلي بعد العرض الضخم من الهلال.

ويبدو أن الهلال لم يضمن موافقة اللاعب الفنزويلي، فقام سريعا بمفاوضات مع الأرجنتيني لوسيانو فييتو لاعب سبورتنج لشبونة، تحسبا لفشل التعاقد مع نجم سانتوس قبل غلق باب الانتقالات في السعودية.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال يؤمن نفسه من غدر سوتيلدو.. "رغم حسم الصفقة"

حقيقة.. الهلال "خطف" سوتيلدو من مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن