زيدان ينتقد سداسي ريال مدريد.. وراموس "يهين" اللاعبين بـ"خطاب تاريخي"

تاريخ النشر: 19/10/2020
582
منذ 3 سنوات
زيدان ينتقد سداسي ريال مدريد.. وراموس "يهين" اللاعبين بـ"خطاب تاريخي"

كشف تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الإثنين، أن المدير الفني زين الدين زيدان، انتقد أمام غرفة الملابس، ستة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، كما ألقى القائد سيرجيو راموس خطابًا تاريخيًا، سعى به إلى تحفيز اللاعبين، قبل أيام قليلة من مباريات الفريق المصيرية.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يقدم مستويات غير مقبولة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، حيث تعرض إلى هزيمة صادمة أمس السبت، على يد قادش، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ويلتقي الريال في مباراتيه القادمتين، شاختار دونستيك الأوكراني في أول لقاء بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ثم يشد الرحال إلى كامب نو، لمواجهة برشلونة بالليجا الإسبانية.

وبحسب شبكة ABC الإسبانية، عقد زيدان اجتماعًا باللاعبين، قبل التدريبات الجماعية، شهد أيضًا إلقاء راموس بوصفه قائد الفريق، كلمة قوية.

زيدان أخبر اللاعبين أنه لا يمكن اللعب بهذا الأسلوب، وانتقد الجانب الذهني والعقلي لديهم، كما شدد على أن ما يحدث حاليًا، يضع النادي في خطر.

الشبكة أكدت أن المدرب الفرنسي انتقد على وجه الخصوص، هذا السداسي: "مارسيلو، إيسكو، ناتشو، فاسكيز، فينسيوس، وبنزيما"، حيث منحهم زيزو الثقة كاملة، لكنهم لم يظهروا بشكل مقبول.

من جانبه، ألقى راموس خطابًا، وبخ خلاله اللاعبين، ثم طلب منهم الاتحاد معًا والتضحية في وقت صعب، قبل أيام من عودة منافسات دوري أبطال أوروبا، واقتراب موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| قلق في ريال مدريد وبرشلونة .. كابوس عودة بيل وإبراهيموفيتش في ميلان للأبد

موجز الرياضة| كارثة الهلال الآسيوية.. اشتعال النصر ومفاجأة كبرى في كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن