جماهير النصر تنقلب على فيتوريا و"الصفقة الجديدة".. وحمد الله يستحق "الدلع"

تاريخ النشر: 18/10/2020
20566
منذ 3 سنوات
جماهير النصر تنقلب على فيتوريا و"الصفقة الجديدة".. وحمد الله يستحق "الدلع"

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضربة قاضية في بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وخسر النصر، بهدف مقابل اثنين أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعقب المباراة، انقلبت جماهير نادي النصر، على البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم جين سو، الظهير الأيسر المنضم في الصيف الحالي، إلى قلعة العالمي.

واعتبرت الجماهير، أن فيتوريا "أفلس تكتيكيًا"، وأصبح محفوظًا للمنافسين، في الوقت الذي أثبت فيه كيم جين سو، أنه لا يستحق المبلغ العالي الذي دفع من أجل التعاقد معه؛ على حد قولهم.

وظهر النجم الكوري، مهزوزًا أمام الفتح، وفقد أكثر من كرة، كما كان مركزًا لهجوم المنافس، بالإضافة إلى ارتكابه أكبر عدد من الأخطاء.

* حمد الله يستحق الدلع

وفي سياق آخر، ظهر تأثر نادي النصر، بغياب نجمه المغربي الرائع عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله "29 سنة"، غاب عن مواجهة النصر والفتح، بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق، أمام بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

ولم يستطع عبدالفتاح آدم، مهاجم النصر البديل، تعويض غياب حمد الله، كما لم ينجح أي لاعب بقلعة العالمي، في تحويل الفرص العديدة للفريق الأول لكرة القدم، في شباك المنافسين.

وهنا.. اتضح أهمية بقاء النجم المغربي، مع نادي النصر، وذلك بعد طلبه فسخ عقده، وتهديده هو ووكيل أعماله، بالرحيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبعض جماهير النصر، انقلبت على حمد الله، وطالبت بطرده من الفريق، بحجة مساومته إدارة النادي، للحصول على مزيد من الأموال، ولكنها غيرت رأيها الآن، بعد السقوط أمام الفتح، حيث ظهر أنه يحمل العالمي على كتفيه.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

كشف حجم إصابة نجم النصر.. "الصدمة الأولى في الموسم الجديد"

ماذا قال فيتوريا بعد هزيمة النصر أمام القتح؟

حمل تطبيق سعودي الآن