مفاجأة كبرى.. تصرف "سخيف" من جاريث بيل أجبر ريال مدريد على رحيله

تاريخ النشر: 18/10/2020
484
منذ 3 سنوات
مفاجأة كبرى.. تصرف "سخيف" من جاريث بيل أجبر ريال مدريد على رحيله

رفض الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني السابق، مساعدة فريقه ماليا في أزمة فيروس كورونا، عقب تأجيل كافة النشاطات خلال الموسم الماضي.

ورحل جاريث بيل في الصيف المنصرم عن ريال مدريد لصفوف توتنهام الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع تكفل الأخير بدفع راتبه كاملا.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن ريال مدريد اتفق مع المدرب زيدان وقائد الفريق سيرجيو راموس، بالتنسيق مع اللاعبين، من أجل الموافقة على تخفيض 10% من رواتبهم.

وأوضحت أن جميع اللاعبين وافقوا بالفعل على طلب الإدارة بتخفيض أجورهم، بنسبة 10%، وهو ما ساعد بالفعل على توفير مبلغ 50 مليون يورو، لريال مدريد خلال أزمة كورونا.

وأشارت إلى أن جاريث بيل كان اللاعب الوحيد في الفريق الذي رفض طلب إدارة فريقه، بعد نصحيه من وكيل أعماله، الذي جعله يحصل على راتبه كاملا بدون تخفيض أي نسبة منه.

وأكدت أن جاريث بيل الذي كان يحصل على نصف مليون إسترليني أسبوعيا من ريال مدريد، تبرع في تلك الفترة براتبه الأسبوعي لأحد المؤسسات الخيرية في ويلز بدلا من مساعدة ريال مدريد وقتها.

وجاء تفسير أسباب تصرف بيل الغريب، بأنه كان غاضبا من المدرب زيدان الذي شعر معه بتهميش دوره، وبالتالي فأنه رفض تخفيض راتبه للضغط على إدارة الريال للسماح له بالرحيل مجانا للفريق الذي يريده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

اقرأ أيضا

جاريث بيل يجيب.. "هل ندم على ارتداء قميص ريال مدريد"

تمت.. جاريث بيل إلى توتنهام وخطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن