ليفربول يضع عينه على نجم ليدز يونايتد.. وكلوب يطالب بسرعة ضمه

تاريخ النشر: 18/10/2020
532
منذ 3 سنوات
ليفربول يضع عينه على نجم ليدز يونايتد.. وكلوب يطالب بسرعة ضمه

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، أن نادي ليفربول يستهدف ضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في ليدز يونايتد، بعدما طالب المدير الفني يورجن كلوب، بسرعة التعاقد معه.

وحامل لقب الدوري الإنجليزي، يقدم تحت قيادة المدرب الألماني مستويات مقبولة إلى حد ما، لكنه اصطدم في الجولتين الماضيتين بمنافسين من العيار الثقيل، حيث أسقطه أستون فيلا في فخ الهزيمة بسبعة أهداف مقابل هدفين، بينما فرض عليه إيفرتون التعادل إيجابيًا بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة.

وما يزال كلوب يسعى إلى إضافة القوة والحيوية على وسط ملعبه، رغم ضم تياجو ألكانتارا من صفوف بايرن ميونيخ، في وقت سابق من الصيف الماضي.

وأبرزت صحيفة ميرور البريطانية، في تقرير لها، اهتمام الريدز بالحصول على خدمات النجم كالفين فيليبس، متوسط ميدان ليدز يونايتد، الذي أصبح لاعبًا دوليًا في منتخب إنجلترا، بعد أن ضمه المدير الفني جاريث ساوثجيت إلى معسكر الأسود الثلاثة الأخير، عطفًا على أدائه الملفت.

وفيليبس البالغ من العمر 24 عامًا، يحتاج ليفربول من أجل ضمه، دفع ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني، لكن ما يجعل الصفقة ممكنة، تقاضيه راتبًا مخنفضًا يقف عند 50 ألفًا أسبوعيًا فقط.

تابع أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار نادي ليفربول

اقرأ أيضا

"بعد ضرب نجم ليفربول".. مهاجم إيفرتون "يعتذر" في بيان رسمي

صحف العالم اليوم الأحد| كارثة ريال مدريد وبرشلونة.. الفار يثير غضب ليفربول وميلان يفكر في الكالتشيو

حمل تطبيق سعودي الآن