"برشلونة سيضم ديباي قريبا".. إعلان رسمي من كومان

تاريخ النشر: 18/10/2020
272
منذ 3 سنوات
"برشلونة سيضم ديباي قريبا".. إعلان رسمي من كومان

تحدث المدير الفني رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة، صباح اليوم الأحد، بشأن اقتراب فريقه من الحصول على خدمات مواطنه ممفيس ديباي، مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي.

ونادي إقليم كاتالونيا منذ أن أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدرب الهولندي، منحه صلاحيات واسعة بشأن التخلص من أي لاعب يخرج من حساباته الفنية، خاصة أن إدارة النادي أرادت المضي قدمًا نحو حدوث ذلك، أملًا في خفض الرواتب السنوية، ما دفعهما إلى التخلص من لويس سواريز، الذي انضم إلى أتلتيكو مدريد.

وسعى البرسا إلى ضم ديباي، كونه يستطيع تعويض خدمات المهاجم الأوروجوياني، لكن النادي في الوقت نفسه، لم يقدم أي عروض رسمية، بسبب مشاكله المادية الناجمة عن انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وصرح كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بقوله: "ضم ديباي في يناير؟ هذا احتمال مؤكد، أنا أنتظر ممفيس، حيث أنني أود قدومه إلى هنا".

وتابع: "ليس لدي صلاحيات حسم صفقة ديباي، حيث أن الأمر يعتمد على النادي، لكن ما يفصلنا عن ضمه مسألة وقت فقط".

وأتم: "أخبرت ديباي عن أفكاري، وكان كل شيء جاهزًا لحسم الصفقة، لكن الأمر توقف بسبب قواعد الليجا الإسبانية التي تجبرنا على بيع لاعب أولًا، وهو ما لم يحدث".

وكان ليون منفتحًا بشدة على رحيل ممفيس ديباي إلى برشلونة، حيث خفض من مطالبه المادية، وحدد 20 مليون يورو فقط، مقابل التخلي عن اللاعب الهولندي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحدد موقف راموس من كلاسيكو برشلونة.. "بعد الفحوصات الطبية"

صور| بيكيه "يعنف" نجوم برشلونة بـ"ألفاظ خارجة".. ومدافع خيتافي "يسخر" من فاتي

حمل تطبيق سعودي الآن