مفاجأة.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بصافرة سعودية

تاريخ النشر: 18/10/2020
1064
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي بصافرة سعودية

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة بشأن مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها نهاية أكتوبر الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويبدأ الاتحاد مشواره في دوري المحترفين، بمواجهة الاتفاق مساء اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة، ثم يواجه الفتح في الجولة الثانية يوم 24 أكتوبر المقبل، بينما الأهل يبدأ مشواره بلقاء الباطن، ثم الوحدة في الجولة الثانية يوم 22 القادم، ثم يصطدم بالنصر في نصف نهائي كأس الملك يوم 27، وبعدها يلعب ديربي جدة يوم 31 من نفس الشهر.

وأوضحت "الرياضية" أن مباراة ديربي جدة التي تجمع الاتحاد والأهلي، سيديرها طاقم تحكيم سعودي، وذلك لعدم تقدم إدارة العميد بطلب استقدام حكام أجانب لإدارة اللقاء، في الوقت المحدد.

وتنص اللائحة على ضرورة تقدم الأندية بطلب لاستقدام حكام أجانب، قبل موعد المباراة بـ 16 يوما، وهو ما لم تقم به إدارة الاتحاد، مما دفع لجنة الحكام، للتفكير في تكليف تركي الخضير أو محمد الهويش، أو شكري الحنفوش بإدارة الديربي .

وأشارت الصحيفة، أن النادي الأهلي، لم يطلب استقدام حكام أجانب، لأن المباراة ستكون على أرض الاتحاد، وهو الذي يحق له التقدم بالطلب، إضافة لثقته في الحكام السعوديين وإمكانية قيادتهم للمباراة بشكل جيد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع عمر هوساوي لمدة موسم واحد

من بينهم نجم النصر.. 3 صفقات جديدة على أعتاب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن