أبرزهم فتوحي وبركاوي وناهيري.. الصفقة المغربية "بريمو" الميركاتو

تاريخ النشر: 17/10/2020
301
منذ 3 سنوات
أبرزهم فتوحي وبركاوي وناهيري.. الصفقة المغربية "بريمو" الميركاتو

فرض المحترف المغربي نفسه على رأس قائمة المطلوبين لدعم فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2020-2021، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء الإقبال على التعاقد مع النجوم المغاربة، من جانب الأندية السعودية، بعد التوهج اللافت لمواطنيهم، في آخر موسمين، خاصة الحالة الرائعة لعبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وهداف الدوري.

وكتب الميركاتو الصيفي، نشاطًا واضحًا لأكثر من نادي، في سباق التعاقد مع محترفين مغاربة، لدعم صفوفها، قبل بداية الموسم الجديد، تصدرها نجاح النادي الأهلي، في ضم إدريس فتوحي، لاعب الوسط المهاجم، والذي يجيد اللعب في الجناحين والمهاجم
المتأخر، في صفقة قوية، لدعم الهجوم، بناء على توصية فلادان، المدير الفني للفريق، لمدة موسم واحد
.

كما نجح الاتفاق، في استعادة هدافه المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري السابق، مقابل 700 ألف دولار، لمدة موسمين مقبلين، في صفقة يتوقع لها \الخبراء، النجاح بعدما لمع الموسم الماضي .

كما أعلن نادي الرائد، حسم صفقة مغربية كبرى، بطلها كريم بركاوي، نجم وسط حسنية أغادير، وهداف كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهو لاعب وسط مهاجم مميز، ويجيد التسجيل من أنصاف الفرص .

وضم نادي العين الصاعد حديثًا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، صفقة مغربية كبرى، بالتعاقد مع محمد ناهيري، مدافع الوداد المغربي، الذي يملك خبرات كبيرة، ويجيد اللعب في كل مراكز الخط الخلفي.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الهلال "يغدر" بنجمه الكبير.. لـ"خطف الصفقة الحلم من النصر"

قيمة صفقة تعاقد الهلال مع سوتيلدو.. "مفاجأة"

حمل تطبيق سعودي الآن