انتقال سوتيلدو إلى الهلال.. "تعليق مفاجئ من والد اللاعب"

تاريخ النشر: 17/10/2020
6660
منذ 3 سنوات
انتقال سوتيلدو إلى الهلال.. "تعليق مفاجئ من والد اللاعب"

لا تزال صفقة انتقال النجم الفنزويلي الشاب يفيرسون سوتيلدو، جناح سانتوس البرازيلي، إلى نادي الهلال، في الصيف الحالي، تشغل الوسط الرياضي السعودي.

وأكثر من مصدر إعلامي، أكد توصل الهلال، إلى اتفاق مع سانتوس، للتعاقد مع سوتيلدو، في صفقة تتراوح قيمتها بين 7 إلى 8 ملايين يورو.

ووفقًا لهذه المصادر، فإن الهلال، قد يعلن عن التعاقد مع سوتيلدو، خلال الـ72 ساعة القادمة، ليكون الصفقة الثالثة للفريق، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

* تطور مثير..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي البرازيلي أديمير كوينتينو، تطورات مثيرة في صفقة انتقال نجم سانتوس، إلى قلعة الزعيم.

وأعلن كوينتينو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توصل الهلال بالفعل، إلى اتفاق كامل ونهائي مع الفريق البرازيلي، للتعاقد مع سوتيلدو.

وأشار الإعلامي البرازيلي، إلى أن والد اللاعب من ناحيته، يرفض إتمام صفقة انتقال نجله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وبرر والد اللاعب، هذا الموقف، بإن سوتيلدو لديه مستحقات مالية متأخرة من سانتوس، تصل إلى 3 أشهر، وبالتالي فهو لن يذهب إلى أي نادي، إلا بعد الحصول على هذه المبالغ.

جدير بالذكر أن سوتيلدو يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس، منذ يناير 2019، حيث شارك في 56 مباراة رسمية، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع مثلها.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن