صورة| حمد الله يفاجئ جماهير النصر مجددا.. بـ"رسالة مثيرة عن مستقبلة"

تاريخ النشر: 17/10/2020
41023
منذ 3 سنوات
صورة| حمد الله يفاجئ جماهير النصر مجددا.. بـ"رسالة مثيرة عن مستقبلة"

فجر عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل اللاعب، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأثار حمد الله، جدلًا كبيرًا بشأن مستقبله مع النصر، بعد طلبه الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

بل أن وكيل أعمال اللاعب نفسه، أعلن أن حمد الله، البالغ من العمر 29 سنة، قد يرحل عن صفوف قلعة العالمي، خلال الأسبوع القادم.

* تطورات مثيرة..

وفي تطور جديد، أعلن عبدالرحيم عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، حل أزمة المهاجم المغربي، مع نادي النصر، في الوقت الحالي.

ولكن، على الرغم من إعلانه حل الأزمة، إلا أن وكيل أعمال حمد الله، أثار أيضًا رعب جماهير نادي النصر، بتأكيده أن القضية لم تغلق نهائيًا، ليترك الباب مفتوحًا، أمنام رحيل اللاعب، في أي وقت.

وأشاد عبدالرحيم، بالعمل الجبار الذي يقوم به صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، والذي يبذل جهدًا كبيرًا خلف الكواليس، بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام.

وعن إصابة شقيقه، كشف عبدالرحيم حمد الله، عن أن اللاعب، سيكون جاهزًا للمشاركة مع نادي النصر، في نصف نهائي كأس الملك، أمام الأهلي، في السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.


وعانى حمد الله، من إصابة خلال مباراة النصر وبيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، تحدد على إثرها فترة غيابه في ثلاثة أسابيع.

جدير بالذكر أن حمد الله، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري المحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

وحصل النجم المغربي، على لقب هداف دوري المحترفين، لعامين متتاليين، كما حصد لقب هداف العالم في 2019، برصيد 57 هدفًا، متفوقًا على أساطير اللعبة؛ في مقدمتهم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وفي المجمل، سجل حمد الله، 94 هدفًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال 74 مباراة رسمية، في مختلف البطولات.

حمل تطبيق سعودي الآن