فيديو| الجولة الأولى من دوري المحترفين.. مواجهة سهلة للهلال أمام العين واختبار صعب للاتحاد أمام الاتفاق

تاريخ النشر: 17/10/2020
799
منذ 3 سنوات

تنطلق اليوم السبت، منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-21.

ويشهد الدوري السعودي في المواسم الماضية حماس وإثارة شديدة تبدأ من الجولة الأولى حتى الأخيرة ورغم أن الهلال هو حامل اللقب إلا أن الموسم الجديد سيكون مُثيراً للغاية وقوياً للزعيم وباقي الأندية المنافسة على اللقب أو التى تنافس في منطقة الوسط بشكل مُستمر.

ويبدأ دوري المحترفين السعودي بمواجهات تضم، كلاً من، الشباب ضد أبها، في ملعب فيصل بن فهد، والتعاون مع نظيره الفيصلي، في ملعب الملك عبدالله الرياضية ببريدة والوحدة ضد القادسية على الملك عبدالعزيز الرياضية والهلال مع العين على ملعب الملز.

وتستكمل مباريات الجولة في اليوم التالي، الأحد ( 18 أكتوبر)، بمواجهات النصر ضد الفتح، على ملعب فيصل بن فهد "الملز"، والباطن مع الاهلي على ملعب الباطن، وضمك أمام الرائد بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتُختتم الجولة الأولى بمباراة تجمع بين الاتحاد ضد الاتفاق.

ورغم أن الجولة الأولى لن تشهد مواجهات من العيار الثقيل حيث أنها جاءت متوازنة إلى حد كبير وفقاً لجدول الدوري إلا أن المفاجآت واردة خاصة وأن طموح الفوز يُداعب الجميع في الدوري السعودي المُصنف رقم واحد عربياً وآسيوياً حسب الكثير من الإستفتاءات العربية والقارية.

حمل تطبيق سعودي الآن