الاتحاد.. صفقات محدودة وبقاء المولد واستمرار كاريلي

تاريخ النشر: 16/10/2020
1198
منذ 3 سنوات
الاتحاد.. صفقات محدودة وبقاء المولد واستمرار كاريلي

منافسة على القمة .. أم صراع الهروب من الهبوط .. كلاهما مصير تتمني الجماهير الأول وتخشى تكرار الثاني عندما تنطلق رحلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 في نسخة جديدة قوية ومثيرة .

وفرض الاستقرار نفسه بشكل لافت على إدارة الاتحاد في ملف تجهيز الفريق للموسم المقبل بدأ عبر تجديد عقد البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للعميد لمدة عام بعد نجاحه في الهروب من شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

ونرصد في السطور التالية أبرز ملامح سياسة الاتحاد استعدادا لبدء منافسات الدوري في نسخته المقبلة..

1.. بقاء فهد المولد 

أول مكاسب الاتي في الميركاتو الصيفي نجاحه في الإبقاء على نجمه الكبير فهد المولد وغلق كافة محاولات انتقاله إلى نادي أخر مثل الهلال والنصر والأهلي في ظل الرهان عليه بعد انتهاء ايقافه قبل نهاية الموسم الماضي في تقديم إضافة قوية للهجوم.

2.. استقرار قائمة الأجانب

حرص فابيو كاريلي الحفاظ على الهيكل الأساسي للأجانب لديه حيث لم يترك لاعبا يرحل بشكل مجاني وجدد الثقة في لاعبين مثل كريم الأحمدي ومارسيل جروهي ورومارينيو الثلاثي المميز ، فيما يترقب الأن موقف أليكسندر بريجوفيتش وويلفرد بوني.3.. صفقات محدودة قوية.

برز الاتحاد في ميركاتو صيف 2020 بالتعاقد مع احتياجات له مثل ضم برونو هنريكي نجم الوسط البرازيلي قادما من بالميراس وهو لاعب صاحب خبرات ويملك مقومات حل أزمة العقل المفكر ، بالإضافة إلى ضم عبدالرحمن اليامي كرأس حربة من الحزم يمكن له أداء دور البديل ، ولايزال الاتحاد يبحث عن صفقات جديدة.

اقرأ أيضا

مستجدات عودة رودريجيز إلى الاتحاد.. "عقبة وحيدة"

كواليس جديدة في انتقال ثنائي النصر إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن