الأهلي.. السومة مستمر و3 صفقات سوبر وزمن فلادان

تاريخ النشر: 16/10/2020
3914
منذ 3 سنوات
الأهلي.. السومة مستمر و3 صفقات سوبر وزمن فلادان

بحثا عن حلم الفوز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لموسم 2020-2021 يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بعد أيام قليلة ساعيا وراء احتواء كافة الأزمات وبناء تشكيلة قوية وهادئة تجيد وضعه على القمة منافسا للهلال والنصر بعد أن اكتفي بالتواجد في المربع الذهبي خلال أخر موسمين.

ونجح الأهلي في فرض الإستقرار الحقيقي فنيا بداخله عندما قرر الإبقاء على مديره الفني فلادان في منصبه ، مع بدء عملية تجديد دماء قوية في محاولة لخوض موسم رائع.

ونرصد في السطور التالية أهم ملامح خطة استعدادات الأهلي للمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري.

1.. السومة مستمر 

أبرز نجاحات الأهلي في الميركاتو الصيفي الإبقاء على هدافه السوري المخضرم عمر السومة وغلق باب الرحيل أمامه رغم كثرة الإغراءات من اندية أخري ، وهو إضافة قوية خاصة في ظل قدرته على العطاء وتسجيله لأكثر من 20 هدفا في أخر موسم.

2.. تصفية الأجانب

من ملامح التجديد في الأهلي إجراء المدير الفني فلادان مع الإدارة تصفية للأجانب ورحيل لاعبين مثل دجانيني تفاريس ويوسف بلايلي مع الإبقاء على 3 لاعبين فقط وترك 4 مقاعد لصفقات قوية وهم لوكاس ليما وماركو مارين وعمر السومة المميزين فنيا.

3.. صفقات قوية

برز الأهلي في الميركاتو الصيفي عبر دعم صفوفه بصفقات يحتاج لها مثل شرائه ليوبومير فيجسا لاعب الوسط الصربي وإدرييس فتوحي المغربي الجناح المغربي واستعارة الروماني ميتريتا من نيويورك الأمريكي لدعم الهجوم مع ضم طلال العبسي قلب الدفاع.

حمل تطبيق سعودي الآن