صورة| انتهت.. الهلال يضم "ثنائي عالمي" مرعب

تاريخ النشر: 16/10/2020
27191
منذ 3 سنوات
صورة| انتهت.. الهلال يضم "ثنائي عالمي" مرعب

انتفض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل بقوة، في الأيام الأخيرة من سوق الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع الثنائي عبدالله الجدعاني "حارس الوحدة"، وفواز الطريس "جناح الاتفاق"، بالإضافة إلى تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

ولم يكتفِ مجلس إدارة الهلال، بهذه الصفقات، بل ضرب بقوة في الساعات الأخيرة، بتوصله إلى اتفاق مع ثنائي عالمي مرعب، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* الصفقة الأولى

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، توصل الهلال، إلى اتفاق مبدئي مع سانتوس البرازيلي، للتعاقد مع نجمه الفنزويلي الشاب يفيرسون سوتيلدو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال، اتفق مع العملاق البرازيلي، على معظم بنود الصفقة، في انتظار وضع الرتوش الأخيرة، قبل الإعلان الرسمي عن ارتداء اللاعب، قميص الزعيم، في الموسم الجديد.

وشهدت المفاوضات، تعثرًا في البداية، بسبب الاختلاف حول سعر الصفقة، قبل أن يرفع الهلال من عرضه، في الساعات الأخيرة، ليتم التوصل إلى اتفاق مبدئي بين الطرفين.

وما يعزز من أنباء الاتفاق بين الناديين، هو قيام سوتيلدو "23 سنة"، بمتابعة حساب الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، خلال الساعات الماضية.

وسوتيلدو الذي يجيد في مراكز "الجناح الأيسر والأيمن والوسط الهجومي"، يلعب في صفوف سانتوس البرازيلي، منذ يناير 2019، حيث شارك في 55 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع مثلهم.

* الصفقة الثانية

أما الصفقة الثانية، والذي حسمها الهلال، هي التعاقد مع النجم البرازيلي الكبير أليكس تيكسيرا، جناح نادي جيانغسو الصيني.

وكشف إعلاميون صينيون وتقارير صحفية، عن توصل تيكسيرا، إلى إتفاق مع نادي الهلال، بالانضمام إلى الفريق، في شهر يناير من العام المقبل، وذلك بعد نهاية عقده مع جيانغسو.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب البرازيلي، على عقد مع الهلال، لمدة عامين، بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى "مكافآت".


وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، يلعب مع جيانغسو، منذ فبراير 2016، حيث شارك في 148 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 70 هدفًا، وصنع 42 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

صيف النصر الساخن.. "طرد حمد الله وتعويضه بصفقة فهد المولد المدوية"

الطريس يشارك لأول مرة ورباعي الهلال يواصل التأهيل قبل مباراة العين

حمل تطبيق سعودي الآن