حمد الله.. كل الطرق تؤدي إلى الرحيل

تاريخ النشر: 15/10/2020
14676
منذ 3 سنوات
حمد الله.. كل الطرق تؤدي إلى الرحيل

يبدو أن أيام عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر باتت معدودة في صفوف العالمي بعدما توترت العلاقة بين اللاعب وناديه بشكل واضح خلال الفترة الماضية الأمر الى جعل رحيل المهاجم المغربي عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

تلميحات اللاعب ووكيل أعماله بشأن الرحيل عن صفوف النصر تتزايد يوماً بعد الأخر في ظل أزمة المستحقات المتأخرة للاعب التى أثارها الأخير بشكل واضح للغاية مؤخراً بشكل يُشير إلى أنه يمتلك عرضاً مُغرياً ورغبة واضحة للرحيل عن صفوف الفريق.

لم يتحدث المهاجم المغريب ولا وكيل أعكاله ولم يتحدث كلاهما عن هذه الرغبة الواضحة في الرحيل مثلما يحدث حالياً وهو ما جعل الجماهير النصراوية تترقب رحيل اللاعب الذى كثيراً ما هز شباك المنافسين ورغم محاولات إدارة النادي المُستمرة للإبقاء عليه حالياً إلا أن فرص الرحيل مازتلت هي الأكبر والأقوى.

نشر وكيل حمدالله نشر مؤخراً على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة للمهاجم المغربي، معلقاً برسالة تحسم مصير اللاعب مع نادي النصر ، وكتب: “هناك احتمال كبير أن يغادر حمدالله النصر الأسبوع المقبل”.

القلق بدأ يتسرب إلى جماهير النصر بسبب غياب النجم المغربي عن أولى مباريات الموسم الجديد لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ‪بعد أن منحت إدارة النادي إجازة خاصة للاعب تنتهي في أول يوم من بدء الموسم‬‬..‬

ويلعب النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين أولى مبارياته في الموسم الجديد عندما يستضيف فريق الفتح في 18 من أكتوبر الجاري على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

وحافظ عبد الرزاق حمد الله على لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، بعدما أحرز 29 هدفاً متفوقاً بها على ملاحقه الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم الغريم الهلال الذي سجل 26 هدفاً ساعد بها فريقه على التتويج بلقب الدوري.

تابع آخر أخبار نادي النصر

تابع آخر أخبار عبد الرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

صباحات النصر.. القصة الكاملة خلف انفجار جماهير النصر ضد حمد الله

النصر يتسلح بالمستندات لمواجهة إنذار "رحيل" حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن