انتهاء الأزمة.. التعاون يعلن تجديد عقد تاوامبا رسميا

تاريخ النشر: 15/10/2020
1453
منذ 3 سنوات
انتهاء الأزمة.. التعاون يعلن تجديد عقد تاوامبا رسميا

أعلن نادي التعاون عن تجديد عقد الكاميروني ليندر تاوامبا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين مقبلين.

ونشر التعاون رسالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"أنهت إدارة النادي المكلفة برئاسة الأستاذ علي الشايعي رسميًا إجراءات تجديد عقد اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا لمدة موسمين قادمين، وذلك بناءً على توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون".

من جانبه، وجه تاوامبا رسالة إلى جماهير التعاون عبر مقطع فيديو، جاء حديثه خلاله كالآتي..

"مرحبًا.. أنا اللاعب ليندر تاوامبا كانا

اليوم أعود إلى منزلي

قضيت وقتًا طويلًا بعيدًا عن أسرتي أسرة التعاون، وأستغل هذه الفرصة من أجل أن أعتذر عن كل وقت صعب مر علينا آخر 3 شهور. كان وقتًا صعبًا بالنسسة لي لأني افتقدت كرة القدم وافتقدت نادي التعاون، وأعتذر عن أي شيء صدر مني في وسائل التواصل الاجتماعي.. كان عبارة عن سوء تفاهم، واليوم هي فرصتي من أجل أن أغير كل شيء مع مجلس الإدارة وكل أعضاء فريق التعاون، وأنا سعيد جدًا من أجل العودة والعمل معًا وسوف أكون أفضل بكثير عما كنت عليه".

أزمة تاوامبا

وكان تاوامبا قد رفض مسبقًا تمديد عقده مع نادي التعاون حتى نهاية الموسم الرياضي "2019-2020"، خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بسبب أزمة بينه وبين الإدارة، والتي وصفها تاوامبا بأن الإدارة حاولت "ابتزازه" من أجل التجديد.

وأصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنع كافة الأندية السعودية، سواءً في دوري المحترفين أو الدرجة الأولى، من التعاقد مع تاوامبا على خلفية رفضه تمديد عقده مع التعاون، ليتقدم اللاعب بشكوى إلى محكمة التحكيم الرياضي ضد قرار اتحاد القدم، قبل أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي قرارها لصالح اتحاد القدم ضد تاوامبا.

اقرأ أيضا

"تاوامبا يعود إلى التعاون".. مفاجأة جديدة

"مركز التحكيم" يحسم قضية تاوامبا ضد اتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن