لماذا ضم الباطن "آبرو" ؟.. تعرف على سر المهاجم الأنجولي

تاريخ النشر: 15/10/2020
1021
منذ 3 سنوات
لماذا ضم الباطن "آبرو" ؟.. تعرف على سر المهاجم الأنجولي

صفقة من العيار الثقيل أبرمها مسئولي نادي الباطن خلال الساعات القليلة الماضية بالتعاقد رسميا مع فابيو آبرو مهاجم فريق موريرينسي البرتغالي وضمه إلى صفوفه بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 .

وتعد صفقة أبرو 27 عاما ضربة قوية بالنسبة إلى الباطن في تقوية هجومه خاصة في ظل الأرقام الجيدة التي يملكها اللاعب الأنجولي والذي بات أمل الجماهير في الباطن نحو موسم ناجح .

وسجل آبرو برفقة ناديه السابق موريرينسي 17 هدفا بخلاف صناعة 3 أهداف أي بإجمالي 20 هدفا مشاركة وتسجيل في 40 مباراة شارك فيها رغم التكتيك الدفاعي الذي يلعب به فريقه ، ليصبح معدل أهدافه بواقع هدف كل مباراتين وهو معدل قابل للزيادة في ظل التوجه نحو الرهان عليه بشكل أساسي .

ويمتاز أبرو بالقدرة على التسجيل من ألعاب الهواء ويمتاز بالسرعة في الهجمات المرتدة وأداء دور الجناح ، كما يجيد دور المدافع الأول وتنفيذ الضغط المرتفع وهي المواصفات التي ساهمت في إختيار إدارة الباطن له ضمن قائمة المطلوبين .

ويأمل الباطن في تقديم أبرو تجربة ناجحة وتسجيل مالايقل عن 15 هدفا على الأقل في الموسم الجديد للمساهمة في الهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية في النسخة المرتقبة .

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الاتحاد والأهلي.. الاتفاق يكتسح الباطن وديا

رسميا| الباطن يخطف "جوهرة" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن