نجم ريال مدريد السابق: طلبت الرحيل.. وزيدان "توسل إلي" حتى أبقى!

تاريخ النشر: 14/10/2020
786
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد السابق: طلبت الرحيل.. وزيدان "توسل إلي" حتى أبقى!

تحدث أحد نجوم نادي ريال مدريد سابقًا، بشأن طريقة رحيله عن ملعب سانتياجو برنابيو، الصيف الماضي، حيث تطرق اللاعب إلى أن المدير الفني زين الدين زيدان طلب منه البقاء، وسعى إلى التمسك به أمام إدارة ناديه.

والمهاجم الإسباني الشاب بورخا مايورال، انضم في سوق الانتقالات الصيفية المنصرم إلى صفوف روما، على سبيل الإعارة، لمدة موسمين، مع خيار الشراء.

ولم يحظى مايورال بفرص عديدة للمشاركة مع زيدان، في أول مباريات الموسم الرياضي الجديد، بسبب تواجد كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، مما دفعه بحسب التقارير الصحفية إلى طلب الرحيل.

وأصدر مايورال بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، علق خلاله على رحيله عن الريال، حيث كتب: "ريال مدريد طلب مني البقاء، لكنه سمح لي بالمغادرة، لذا أقدم له الشكر".

وتابع: "أعربت في الصيف عن رغبتي في الرحيل بأسرع وقت ممكن".

وأضاف: "ثم تحدث معي زيدان، وأكد لي أنه يود بقائي في ريال مدريد، لكن أمنيتي كانت الرحيل بسبب رغبتي في الحصول على فرص أكبر للنمو والتطور".

وأكمل: "استمع النادي وقتها إلى طلب زيدان، وحاول التمسك بي، لكن في النهاية، أبلغت زيدان أنه من الصعب رفض عرض في نادٍ عظيم مثل روما".

وأتم: "في الوقت الحالي، أنا لاعب في روما أكثر من ريال مدريد، حيث أنه بالإضافة إلى توقيع عقد لمدة عامين، وسيكون لدى روما خيار للحصول على خدماتي نهائيًا".

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يفجرها: طلبت الرحيل.. والحديث عن "فضيحة ريال مدريد" ممل جدا!

مفاجأة كبرى.. يوفنتوس يصفع ريال مدريد بقوة على طريقة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن