فهد المولد والاتحاد..النار تحت الرماد

تاريخ النشر: 14/10/2020
557
منذ 3 سنوات
فهد المولد والاتحاد..النار تحت الرماد

لا تكاد تنتهي أزمة حتى يدخل في أخرى ..هذا هو حال فهد المولد لاعب الإتحاد فرغم أن جماهير العميد كانت تضع أمال عريضة على اللاعب الكبير من أجل مساهمته في تحقيق الإنتصارات لكتيبة النمور دخل في أزمات مُتتالية بشكل حرم الفريق من جهوده فترات طويلة.

غاب المولد عن العميد ما يقرب من عاما بسبب الأيقاف وعاد إلى الأتحاد بعد الانتهاء من عقوبة الإيقاف التي تعرض لها، على خلفية ثبوت تناوله مادة محظورة «منشطات» وظنت الجماهير الإتحادية أن المولد سيعود أقوى مما كان وسيفيد الفريق لكن هذا لم يحدث.

فقد دخل اللاعب في أكثر من أزمة مع إدارة النادي كان من أبرزها مُغادرته معسكر للفريق خلال الموسم المنقضي أُقيم في مدينة أبها حيث ترك المعسكر وغادره بسبب مستحقات متأخرة له وبعد فترة من الشد والجذب تم حل الأزمة.

منذ أيام تجددت أزمات المولد مع العميد بشكل أثار القلق في نفوس جماهير الأتحاد خاصة وأن مثل هذه الأزمات كان لها دور كبير في مُعاناة النمور الموسم الماضي وكاد يهبط بسببها لدوري الدرجة الأولى لولا أنتفاضة الأسابيع الأخيرة التى أبقت الفريق في الدوري الممتاز.

وخلال الأيام الماضية تجددت أزمات فهد المولد في الأتحاد بعد غيابه عن التدريبات لمدة يومين وتضاربت الأنباء بين تعرضه لإصابة عضلية، أو رغبته في الرحيل لأسباب مالية ليعود المولد لأثارة الأزمات قبل أيام من أنطلاق الموسم الجديد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

"رحيل فهد المولد والصفقات الجديدة".. الاتحاد يرد

المولد "يشترط" على الأهلي.. من أجل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن