مدرب إنجلترا يوضح طبيعة إصابة كين.. ويوجه رسالة عنيفة إلى مورينيو

تاريخ النشر: 14/10/2020
379
منذ 3 سنوات
مدرب إنجلترا يوضح طبيعة إصابة كين.. ويوجه رسالة عنيفة إلى مورينيو

تحدث المدير الفني جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بشأن إصابة مهاجمه هاري كين، بعد غيابه عن المشاركة أساسيًا في مباراة الأسود الثلاثة الأخيرة ضد بلجيكا، التي أقيمت ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وكان المدير الفني جوزيه مورينيو دخل في مشادة مع المدرب جاريث ساوثجيت الذي يقود إدارة الأمور الفنية في منتخب إنجلترا، حين طلب منه البرتغالي عدم استدعاء أو إشراك كين في المباريات غير الهامة، بينما رد عليه الإنجليزي بأن على العكس، يتعين على مدرب السبيرز عدم إشراك اللاعب في فترة ما قبل منافسات اليورو، حتى لا يغيب عن المسابقة الأوروبية الأبرز.

وصرح ساوثجيت، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية، بقوله: "أنا لا أفهم القصة حقًا، كان كين سيبدأ أمام بلجيكا، لكن لم يكن لديه وقت تدريب كافٍ".

وتابع: "لقد كان كين جاهزًا منذ الأسبوع الماضي، ولم يتعرض إلى أي إصابة، إنها مجرد آلام عضلية فقط".

وأتم: "نحن لا نجازف باللاعبين، هم أولويتي، ولم نخاطر مطلقًا بأي لاعب، ونحن فخورون بأنفسنا في مسألة رعاية اللاعبين والاهتمام بهم".

ويعول مورينيو كثيرًا على هاري كين في قيادة خط هجوم توتنهام، حيث يتألق اللاعب بشدة، بتسجيله هدفين وصناعته ستة أهداف أخرى.

يشار إلى أن السبيرز يلتقي خصمه اللندني، ويست هام يونايتد، في مباراة تقام مطلع الأسبوع القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تحذير هام.. البريميرليج يهدد مورينيو وجوارديولا بسبب رسوم البث التليفزيوني

مورينيو يحدد موعد أول مشاركة لـ"بيل" مع توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن