رونالدو جاهز لمواجهة ميسي.. "تطورات رسمية بعد إصابته بكورونا"

تاريخ النشر: 13/10/2020
929
منذ 3 سنوات
رونالدو جاهز لمواجهة ميسي.. "تطورات رسمية بعد إصابته بكورونا"

كشف تقرير صحفي إيطالي، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، آخر المستجدات المرتبطة بموقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملاقاة منافسه ليونيل ميسي، في المباراة المرتقبة بينهما، حين يلتقي يوفنتوس، برشلونة، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

والاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أعلن في وقت سابق من الثلاثاء، إصابة رونالدو رسميًا بفيروس كورونا، الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر عام 2019، لكنه ما يزال يضرب أنحاء العالم، مع تصاعد الموجة الثانية في القارة الأوروبية.

رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا، سيتغيب بحسب موقع فوتبول إيطاليا، عن مباراتي يوفنتوس ضد كروتوني بالدوري الإيطالي، وأمام دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح رونالدو في موقف يسمح له باللحاق بالقمة المرتقبة أوروبيًا بين يوفنتوس وبرشلونة، بعد أن قلص الاتحاد الإيطالي لكرة القدم فترة الحجر الصحي المفروضة على اللاعبين المصابين بكورونا من 14 إلى 10 أيام فقط، مع عودة اللاعب إلى المشاركة في المباريات بصورة طبيعية فور أن تظهر له مسحة سلبية واحدة فقط.

الموقع أكد أنه بنسبة قد تصل إلى 100%، سيشاهد جمهور كرة القدم العالمية، رونالدو يواجه ميسي من جديد في القمة المنتظرة بينهما، بالثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، أي بعد 15 يومًا من الآن.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى.. كيف تسبب يوفنتوس في إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا؟

تطورات الحالة الصحية لكريستيانو رونالدو بعد إصابته بكورونا

حمل تطبيق سعودي الآن