برشلونة يدرس "خطف" بوجبا من ريال مدريد.. مجانا!

تاريخ النشر: 13/10/2020
220
منذ 3 سنوات
برشلونة يدرس "خطف" بوجبا من ريال مدريد.. مجانا!

"برشلونة يخطف بوجبا من ريال مدريد".. عبارة تصدرت عناوين الصحف الرياضية في إسبانيا وبريطانيا، خلال الدقائق القليلة الماضية من اليوم الثلاثاء، حيث أشارت إلى أن النادي الكاتالوني يدرس إمكانية ضم بول بوجبا، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، مجانًا، تحت أنظار النادي المدريدي.

بوجبا البالغ من العمر 27 عامًا، يحلم بحسب ما صرح به في وقت سابق، منذ أيام قليلة، بارتداء قميص الريال، إذ أكد نجم يوفنتوس السابق، أن أي لاعب كرة قدم حول العالم، يرغب بالطبع في اللعب لصالح نادي العاصمة الإسبانية، وما يزيد من رغبة بول، أن مواطنه زين الدين زيدان، يتواجد على رأس الجهاز الفني في مدريد.

وبحسب صحيفة سبورتس مول البريطانية، دخل برشلونة على خط المفاوضات المبدئية مع بول بوجبا، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق قريبًا، في صفقة مجانية، قد تتم بسبب نهاية عقد اللاعب في ملعب أولد ترافورد، صيف 2021.

ويحق لنجم منتخب فرنسا أن يوقع خلال يناير المقبل على عقود انتقاله إلى أي نادٍ، حيث يدخل اللاعب الفترة الحرة.

الصحيفة ذكرت أن فكرة ضم لاعب كبير بقيمة بوجبا، مجانًا، دفع نادي إقليم كاتالونيا إلى البحث بجدية عن إمكانية الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

كانت تقارير صحفية صادرة عن وسائل إعلام مقربة من البيت المدريدي، راهنت على أن الريال تراجع عن فكرة ضم بوجبا، بسبب انشغال النادي بالتعاقد مع كيليان مبابي، إيرلينج هالاند، وإدوارد كامافينجا.

حمل تطبيق سعودي الآن