عيش المونديال| ميراندا قائد البرازيل الجديد أمام صربيا

تاريخ النشر: 27/06/2018
696
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| ميراندا قائد البرازيل الجديد أمام صربيا

ستشهد مباراة البرازيل أمام صربيا المقرر لها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة استمرار سياسة تبادل شارة قيادة منتخب السيليساو المقررة من المدرب تيتي خلال مباريات كأس العالم.

وذكرت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية وفقا لسياسة التدوير، فقد اختار المدرب تيتي المدافع ميراندا لحمل شارة القيادة في المباراة الثالثة أمام صربيا، وذلك بعد أن حملها سابقا مارسيلو وتياجو سيلفا. 

ومن جانبه، قال القائد الجديد ميراندا: "أنا سعيد بفرصة تمثيل المجموعة بأكملها كقائد للفريق، سأكون صادقاً، إذا وصلنا إلى المباراة النهائية وحققنا اللقب سنكون فرحين وقتها ولن يهمني من سيكون القائد".

واتفق لاعبو البرازيل مع المدرب تيتي أن نيمار سيكون قائد الفريق إذا وصل السامبا إلى المباراة النهائية.

سيتحدد مصير المنتخبين المتأهلين إلى دور الستة عشر في اليوم الأخير من منافسات المجموعة الخامسة حيث تلتقي صربيا مع البرازيل، بينما تُواجه سويسرا المنتخب الكوستاريكي الذي تم إقصاؤه من المنافسات. 

تتصدّر البرازيل المجموعة حاليا برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع سويسرا في عدد النقاط، بينما صربيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وكوستاريكا في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

يتوجب على صربيا أن تفوز في هذه الموقعة التي يستضيفها ملعب سبارتاك في موسكو، بعد أن تلقّت هزيمة مؤلمة بهدفين لهدف في اللقاء السابق أمام سويسرا التي سجّلت هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

أما منتخب البرازيل، فيبدو أنه لم يثُقدم المنتظر منه حتى الآن، وسقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام سويسرا، قبل أن يفوز على كوستاريكا بهدفين نظيفين في الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| مباراة البرازيل وكوستاريكا الأكثر مشاهدة في كأس العالم

عيش المونديال| إصابة كوستا تهدد استمراره مع البرازيل في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن