موسم اعتزال النجوم.. هداف النصر يعلق الحذاء

تاريخ النشر: 13/10/2020
2094
منذ 3 سنوات
موسم اعتزال النجوم.. هداف النصر يعلق الحذاء

أعلن أحد نجوم نادي النصر وهدافيه السابقين، اعتزال كرة القدم بعد مسيرة طويلة امتدت لثمانية عشر عاما.

ونشر نجم النصر وهدافه السابق حسم الراهب والذي خاض مسيرة احترافية مع أندية الأهلي والشباب، ونجران والاتفاق، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، رسالة معلنا اعتزال كرة القدم.

وقال الراهب: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمد لله من قبل ومن بعد.. بعد مسيرة دامت حول 18 عاما أعلن للجمهور الكريم وللمحبين اعتزالي كرة القدم".

وتابع: "شكرا لجمهور الشمس الوفي فكلمات الشكر لا تفيكم حقكم.. فقد كنتم السند لي و الرقم الصعب لنادي النصر وأتمنى لكم مزيد من البطولات و الإنجازات.. وشكر خاص للأمير فيصل بن تركي و إدارته على ما قدموه من وقفات معي بشكل خاص".

واختتم تغريدته قائلا: "مرحلة انتهت بكل مافيها ، وتبدأ مرحلة جديدة.. وسيكون الاتجاه بإذن الله تعالى إلى مجال الإدارة الرياضية".

يذكر أن عدد من نجوم الكرة السعودية أعلنوا اعتزالهم بنهاية الموسم المنصرم، في مقدمتهم محمد الشلهوب قائد الهلال، وحسين عبد الغني لاعب الأهلي، ومؤخرا حسن الراهب مهاجم النصر.

وحقق الراهب مسيرة ذهبية خلال مشواره مع النصر والأهلي، حيث حصد مع الراقي كأس الملك في عامي 2010-2011،و 2011-2012، وفاز بدوري المحترفين في موسمين متتاليين مع العالمي في 2013-2014، و2014-2015، وكأس ولي العهد السعودي 2013-2014.

شاهد آخر أخبار الكرة السعودية

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين


اقرأ أيضا

تقارير| الأهلي يجبر حسين عبدالغني على الاعتزال نهائيا

مدرب البرتغال يتوقع موعد اعتزال رونالدو.. "تصريح مثير"

حمل تطبيق سعودي الآن