تجارب البلايلي والبدري الصادمة تهدد بفشل الخنيسي في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 13/10/2020
271
منذ 3 سنوات
تجارب البلايلي والبدري الصادمة تهدد بفشل الخنيسي في الدوري السعودي

بمجرد أن تناولت تقارير إعلامية أنباء حول رغبة إدارة نادي أبها، في التعاقد مع التونسي طه ياسين الخنيسي، مهاجم فرق الترجي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدأ الكثيرون يسترجعون أكثر من صفقة عربية أنتقلت للدوري السعودي مؤخراً ولم تُقدم أوراق إعتمادها مع فرقها.

الفترة الماضية شهدت إنتقال أكثر من لاعب عربي للدوري السعودي أبرزهم الجزائري يوسف البلايلي والتونسي أنيس البدري حيث إنتقل الأول للأهلي فيما لعب الثاني بصفوف الأتحاد ورغم أن الثنائي كان من أبرز لاعبي ناديه قبل الرحيل للمملكة بل وكان نجماً في منتخب بلاده إلا أنهما لم يُقدما أي جديد مع الراقي أو العميد.

تجربة البلايلي والبدري السوداء أثارت القلق في الوسط الكروي السعودي وجعلت البعض يخشى من أن يُطارد الفشل طه الخنيسي في الدوري السعودي عبر بوابة أبها رغم أن قدرات اللاعب الفنية عالية ولا يختلف عليها فهو أحد أهم لاعبي الترجي في السنوات الماضية كما أنه نجماً كبيراً في منتخب تونس.

إدارة أبها، توصلت إلى اتفاق مع الخنيسي على بنود العقد الشخصية، من أجل تعزيز القوة الهجومية للفريق بدايةً من الموسم الجديد لكنها فوجئت بالمبلغ المالي الكبير الذي طلبه النادي التونسي، وتسعى لتخفيض المبلغ والتوصل لاتفاق مالي مناسب يرضي الناديين.

وتدرج الخنيسي صاحب الـ28 عاماً في الفئات السنية لنادي الترجي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في نهاية 2009، وانتقل إلى الصفاقسي في 2012 قبل أن يعود من جديد في 2015.

وشارك الخنيسي في 34 مباراة مع الترجي بجميع المسابقات خلال موسم 2019-2020، وسجل 6 أهداف وصنع إثنين آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين

لمتابعة أخبار نادي النصر


اقرأ أيضا

3 مشاهد ترسم مستقبل يوسف البلايلي مع الأهلي

تهمة "سوء السلوك" تعرقل مفاوضات يوسف البلايلي مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن