بكلمة لمبابي.. كريستيانو رونالدو يحطم حلم ريال مدريد الكبير

تاريخ النشر: 12/10/2020
1393
منذ 3 سنوات
بكلمة لمبابي.. كريستيانو رونالدو يحطم حلم ريال مدريد الكبير

نال لقطة جمعت النجم كريستيانو رونالدو، مع المهاجم المميز كيليان مبابي إعجاب الكثيرين، خلال مواجهة المنتخب الفرنسي أمام نظيره البرتغالي، في دوري الأمم الأوروبية.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة منتخبي فرنسا أمام ضيفه البرتغالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "دو فرانس"، بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة، بدوري الأمم الأوروبية.

وكشفت تقارير إيطالية، عن الكلمات التي تبادلها رونالدو ومبابي خلال المباراة، ولكن دون تأكيدات بنسبة كبيرة عن صحة الحديث الذي تم تناقله في وسائل الإعلام.

وأوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن رونالدو تحدث مع مبابي عن مستقبله، حيث أخبره الدون البرتغالي بأن يريد مشاركته هجوم يوفنتوس في الموسم المقبل.

وفي المقابل، قال سيناريو أخر، أن رونالدو أخبر مبابي بأنه سيعمل معه في هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي قد ينتقل له في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت التقارير الإيطالية، أن السيناريو الأول هو الأكثر مصداقية، خاصة أن رونالدو اقنع من قبل ماتياس دي ليخت، بالانتقال ليوفنتوس في لقاء البرتغال وهولندا بدوري الأمم الأوروبية العام الماضي.

وتعد تلك المباراة، هي الأولى على المستوى الدولي، التي يواجه فيها رونالدو، كيليان مبابي، والذي كانت تزين صور الدون غرفة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد 

تابع كل أخبار يوفنتوس 

تابع كل أخبار كريستيانو رونالدو 

اقرأ أيضا

مبابي وهالاند في ريال مدريد.. أسرار الصفقة الكبرى في 2021

مبابي.. من حلم مصافحة كريستيانو رونالدو لمنافسته في الملعب

حمل تطبيق سعودي الآن