عيش المونديال| روح قيادة ميسي تظهر في تأهل الأرجنتين

تاريخ النشر: 27/06/2018
508
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| روح قيادة ميسي تظهر في تأهل الأرجنتين

ظهرت الروح القيادية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا التي انتهت بنتيجة 2/1 في ختام مباريات المجموعة الرابعة، التي أسفرت عن تأهل التانجو لتكون بذلك المرة الرابعة على التوالي التي يتأهل فيها المنتخب إلى الدور الثاني من البطولة.

ميسي حرص على تحميس اللاعبين، ومطالبتهم بتحقيق الفوز من أجل الشعب الأرجنتيني، وعدم وداع المونديال من الدور الأول، وهو بالفعل ما حدث بفوز الأرجنتين، وحسم بطاقة التأهل رفقة كرواتيا.

وتعرض ميسي للعديد من الانتقادات من بعض الجماهير لأنه يحمل شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني، ولا يُظهر أي روح قيادية خلال المباريات - على حد وصف الانتقادات - لكن لقطة المباراة أثبتت أنه قيادي وفقا لما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية. 

وكاد المنتخب الأرجنتيني أن يودع كأس العالم من الدور الأول بعدما كان متعادلا مع نيجيريا بهدف لكل منتخب قبل أن يفوز بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بذلك يتقابل الأرجنتين مع فرنسا في دور الـ16 السبت المقبل على ملعب "كازان أرينا"، والفائز من هذه المباراة سيواجه الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي.

ويتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 9 نقاط والأرجنتين في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن نيجيريا صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأيسلندا في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

حمل تطبيق سعودي الآن