قنبلة| تفاصيل الصفقة التبادلية الفاشلة بين الأهلي والنصر.. "مفاجآت مدوية"

تاريخ النشر: 11/10/2020
2099
منذ 3 سنوات
قنبلة| تفاصيل الصفقة التبادلية الفاشلة بين الأهلي والنصر.. "مفاجآت مدوية"

كشف عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، عن تفاصيل صفقة تبادلية كبرى مع النصر.

وتبادل النصر والأهلي، العديد من النجوم عبر التاريخ، كان آخرهم عبدالفتاح عسيري، المنتقل منذ شهرين، من قلعة الراقي إلى العالمي.

وأشار مؤمنة في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أن النصر، قدم عرضًا رسميًا، قبل استئناف مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، للتعاقد مع محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح رئيس الأهلي، أن عرض النصر، كان التعاقد مع العويس، في صفقة تبادلية مع النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

ولفت إلى أن مجلس الإدارة، عرض الأمر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة الصربي فلادان ميلوفيتش، والذي رفض التعاقد مع موسى.

وأضاف مؤمنة: "فلادان، أخبر مجلس الإدارة، في ذلك الوقت، أنه سينظر في جميع الخيارات واللاعبين المعروضين على الأهلي، بعد نهاية مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا".

جدير بالذكر أن العويس، دخل في أزمة كبرى مع الأهلي، في الفترة الماضية، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تصل إلى 5 ملايين ريال.

في نفس الوقت، فإن النصر، يرغب في التخلص من بعض اللاعبين الأجانب، من أجل قيد المحترفين الجدد، الذين تم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

أخبار سارة بـ"الجملة" لجماهير الأهلي.. "قبل بداية الموسم الجديد"

رئيس الأهلي يكشف سر "خلافاته" مع منصور بن مشعل

حمل تطبيق سعودي الآن