النصر يمنح الأهلي موافقته على رحيل نجم الفريق.. هل تتم الصفقة التبادلية الكبرى؟

تاريخ النشر: 11/10/2020
21211
منذ 3 سنوات
النصر يمنح الأهلي موافقته على رحيل نجم الفريق.. هل تتم الصفقة التبادلية الكبرى؟

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبل أحد أهم نجوم فريق نادي النصر، والموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويستأنف النصر تدريباته تحت قياده المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد وصوله الرياض مع طاقمه المعاون والطبي، في إطار الاستعداد لانطلاقه الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والنصر أبرم عدد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي، مما جعله مطالب بالموافقة على رحيل عدد من النجوم سواء المحليين أو الأجانب، أبرزهم جوليانو، ويحيى الشهري ومؤخرا بيتروس.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن النصر منح النادي الأهلي، موافقته على بدء التفاوض مع البرازيلي بيتروس، من أجل ارتداء شعار الراقي في الموسم الجديد.

ويعاني الأهلي في مركز وسط الملعب، خاصة بعد رحيل البرازيلي دي سوزا عن الفريق وفسخ تعاقده والانتقال إلى بشيكتاش لعدم حصوله على مستحقاته ورواتبه الشهرية المتأخرة.

وربطت تقارير، موافقة النصر على رحيل بيتروس للأهلي، بموافقة إدارة عبد الإله مؤمنة بإبرام صفقة تبادلية كبرى، تقضى بانتقال محمد العويس حارس الفريق إلى صفوف النصر في الموسم الجديد.

وكان فيتوريا قد طالب بضرورة تعاقد النصر مع العويس، ورحيل براد جونز، حتى يتسنى له قيد ظهيره الأيسر الجديد كيم جيم سو، في القائمة الآسيوية، والاستعانة بخدمات حارس الأهلي في ظل تألقه مع فريقه.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

لمتابعة أخبار نادي النصر

اقرأ أيضا

هل يرحل بيتروس عن النصر؟.. تعرف على الحقيقة الكاملة

النصر "يودع" بيتروس وبخاري

حمل تطبيق سعودي الآن