تغريدات مثيرة من المريسل بسبب أزمة دعم بغلف لنادي النصر !

تاريخ النشر: 11/10/2020
1779
منذ 3 سنوات
تغريدات مثيرة من المريسل بسبب أزمة دعم بغلف لنادي النصر !

نشر الإعلامي عبد العزيز المريسل، عدد من التغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، تتعلق بالأزمة المثارة حاليا بشأن دعم عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر، للصفقات التي يبرمها مسئولو العالمي.

وكان بغلف قد أعلن عن تبرعه بأربعة ملايين ريال مؤخرا، وذلك باستكمالا لطريقته في مساندة الكيان، حيث أشارت تقارير إلى أن إجمالي ما قدمه عضو شرف النصر يقترب من الـ 400 مليون ريال.

وكتب المريسل قائلا: "بعد التحية.. كلنا في الوسط الرياضي نقرأ ونشاهد ما يتعرض له العضو الذهبي بنادي النصر عبد العزيز بغلف من اتهامات وإساءات من بعض الإعلاميين وحتى وصل الأمل لقيام شخص كان يعمل في الرئاسة العامة لرعاية الشباب (المسمى القديم) لوزارة الرياضة، وكل ذلك بسبب دعمه لنادي النصر.

وتابع: "و كلنا و في مقدمتنا الأمير عبدالعزيز بن تركي -سلمه الله- نسعد بتواجد رجال الاعمال لدعم الأندية السعودية كدعم إضافي للدعم الذي تقدمه الدولة حفظها الله..لكن ما يتعرض له عبدالعزيز بغلف هي حرب علنية لأي شخص يريد دعم نادي النصر تحديداً كونها رسالة لمن يريد الدعم مستقبلاً أننا سنفعل نفس ما فعلنا بعبدالعزيز بغلف من إساءات و اتهامات واضحة و صريحة ، وكل ذلك لأنه يدعم نادي منافس لنادي يميلون له".

وأضاف: "وزارة الرياضة تتمنى وجود أعضاء ذهبيين في كل الأندية كعبدالعزيز بغلف ومفترض وزارة الرياضة تشجع من هم مثل عبدالعزيز بغلف على الدخول للوسط الرياضي بالوقوف معهم، والدفاع عنهم عن مثل هذه الإساءات التي تمس اسم عائلته و سمعته و كل ذلك لأنه يدعم نادي منافس لنادي يحبونه ".

و أوضح أن جمهور النصر عن بكرة أبيه من حقه أن يجد من يقف و يساند شخص يسعدهم بالدعم الذي يقدمه من ماله الخاص لناديهم، و هذا بلاشك يكون لديكم لأنكم أكثر من يحرص على أن يكون الوسط الرياضي جاذب و ليس بيئة طارده .. فهؤلاء يريدون أن يقولون من يدعم النادي الذي نحب سنقف معه و من يذهب لنادي ينافس نادينا سنجعله يكره اليوم الذي دخل به الوسط الرياضي.. و أعتقد بل أجزم أنكم ضد ذلك الأمر المسيئ لرياضتنا و بقوة".

واختتم تغريداته قائلا: "باسمي و باسم كل الإعلاميين الرياضيين الذين يريدون مواصلة نهضة الرياضة السعودية و التي تعتبر جزء مهم من رؤية 2030 ، نرجوا منكم الوقوف مع عبدالعزيز بغلف و من هم مثله كشخصية رياضية داعمه من هذه الاساءات التي لا ذنب له فيها إلا أنه يدعم الرياضة السعودية من خلال نادي النصر".

اقرأ أيضا

بغلف ينعش خزينة النصر بـ"مبلغ ضخم"

بغلف يشعل حماس جماهير النصر ويحذر من بيرسبوليس في نقطتين

حمل تطبيق سعودي الآن