النصر أم الهلال وعقد الحياة لنجم مانشستر يونايتد.. انتفاضة بعد اقتراب نجم إسبانيا من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 11/10/2020
5053
منذ 3 سنوات
النصر أم الهلال وعقد الحياة لنجم مانشستر يونايتد.. انتفاضة بعد اقتراب نجم إسبانيا من الدوري السعودي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير أجنبية عن صفقة كبرى تقترب من الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الصحفي الرياضي دنكان كاستلز، عن تلقي صانع الألعاب الإسباني الكبير خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضًا من أحد الأندية السعودية، للتعاقد معه في الصيف الحالي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني سنويا.

واهتمت صحف العالم، بالصفقة القوية التي تقترب من الدوري السعودي، حيث نشرت "آس" الإسبانية أن مواطنها خوان ماتا تلقى عقد حياته، بعرض لا يقاوم، حيث يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد، مقابل 250 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا.

وتابعت، أن ماتا بعد تلقيه العرض السعودي قد يكون الوقت قد حان لإعادة تركيز حياته المهنية بعد سنوات من النجاح في الدوري الإنجليزي، حيث عرض عليه صفقة مربحة للغاية.

وأضافت الصحيفة، أن النادي السعودي لم يتقدم بعرض رسمي إلى مانسشتر يونايتد حتى الآن، ولكن الراتب السنوي المعروض على ماتا سيجعله يرحل بدون أي شك.

ونشرت صحيفة "nogomania" أن العرض الذي تلقاه خوان ماتا لا يمكن رفضه، حيث أنه رغم تقاضيه راتب جيد مع مانشستر يونايتد، إلا أنه إذا أرد جني الأموال الكثيرة قبل نهاية حياته المهنية، فسيتعين عليه الذهاب إلى السعودية.

وأوضحت، أن ماتا صاحب الـ 32 عاما، يمتلك عقد مع مانشستر يونايتد حتى 2021، وسيتعين عليه تحديد موقفه في الفترة المقبلة سواء بقبول العرض السعودي أو الاستمرار في الدوري الإنجليزي.

واهتمت "dailymail"، بالعرض السعودي، والذي سيكون جيدا من الناحية المادية للاعب الإسباني الذي لم يظهر في تشكيل مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي حتى الآن تحت قيادة أولي سولسكاير.

وشارك ماتا مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه للفريق في 257 مباراة، سجل 50 هدفا، وقام بـ 45 تمريرة حاسمة لزملاءه.

وأشارت الصحيفة، أن ماتا منذ وصول الثنائي برونو فرنانديز في يناير ودوني فان دي بيك للفريق، باتت مشاركته في المباريات ضعيفة.

وأكدت جميع وسائل الإعلام الأجنبية، أن اسم النادي السعودي لم يتم الكشف عنه حتى الآن، لكن كافة الشواهد تؤكد أن النصر يعد الأكثر اهتماما باللاعب من أجل تعويض رحيل جوليانو دي باولا، وفشل كافة المفاوضات التي خاضها خاصة مع الأرجنتيني بابو جوميز نجم أتلانتا الإيطالي، فيما يعد الهلال منافسا هو الآخر لتعويض رحيل كارلوس إدواردو، وغموض مصير سلمان الفرج من الاستمرار مع الزعيم بعد نهاية عقده.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

لمتابعة أخبار نادي النصر   

لمتابعة أخبار نادي الهلال

اقرأ أيضا

نجم النصر يرفض الرحيل.. "شرط ناري"

الهلال يحارب الزمن من أجل ضم تيكسيرا قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن