أسطورة يوفنتوس يشيد بـ"هدف النصر الضائع": سأمنحه الكرة الذهبية!

تاريخ النشر: 11/10/2020
1642
منذ 3 سنوات
أسطورة يوفنتوس يشيد بـ"هدف النصر الضائع": سأمنحه الكرة الذهبية!

أشاد جيانلوكا فيالي، أسطورة كرة القدم الإيطالية في نادي يوفنتوس، بأحد اللاعبين، الذي ظهر اسمه على طاولة اهتمامات نادي النصر في وقت سابق، قبل أن يفشل الطرفان، النادي واللاعب، في التوصل إلى اتفاق شخصي على المضي قدمًا نحو استكمال الصفقة.

وكان العالمي أبدى اهتمامه بضم بابو جوميز من صفوف أتالانتا، حيث قدم عرضًا رسميًا، قوبل بالموافقة من قبل النادي الإيطالي، لكن اللاعب رفض فكرة الرحيل.. (طالع التفاصيل من هنا).

وتحدث فيالي، في تصريحات نقلتها صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، بشأن جوميز، بقوله: "أحب أسلوب لعب أتالانتا، إنهم يسجلون الكثير من الأهداف، مع الكثير من الجهد والمتعة".

وتابع: "لقد تحسن بابو جوميز على مر السنين، وأصبح لاعبًا متكاملًا، إنه يصنع الجودة في فريقه، ويغير مجريات المباريات، ويقودهم للفوز بها".

وأتم: "إنه رائع، نعم هناك ميسي، رونالدو، نيمار، وليفاندوفيسكي، لكني سأمنح جوميز الكرة الذهبية".

يشار إلى أن النجم الأرجنتيني بابو جوميز يبلغ من العمر 32 عامًا، لم يخض أي تجربة احترافية في نادٍ أوروبي كبير، إذ لعب بعض الوقت في الدوري الأوكراني، كما ارتدى قمصان كاتانيا وأتالانتا فقط في الدوري الإيطالي، إلا أنه تطور بشدة تحت قيادة المدير الفني جاسبريني، وأصبح من ضمن اللاعبين الكبار في القارة العجوز.

اقرأ أيضا

النصر يعوض صفقة جوميز الضائعة.. بـ"خطف نجم عالمي من العيار الثقيل"

تطور جديد.. جوميز يرفض النصر والحلافي يطير إلى إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن