صباحات النصر| التعاقد مع بديل حمد الله.. وصول فيتوريا وبغلف يتحدث عن دعم الـ 400 مليون

تاريخ النشر: 11/10/2020
18427
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| التعاقد مع بديل حمد الله.. وصول فيتوريا وبغلف يتحدث عن دعم الـ 400 مليون

تسيطر أخبار نادي النصر، ورفض الاحتجاج الذي تقدم به ضد نادي بيرسبوليس الإيراني بسبب عدم قانونية مشاركة بعض لاعبيه في المباراة التي جمعت الطرفين بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، على آراء الجماهير، بالإضافة إلى تهديد عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق بفسخ عقده حال عدم تسلمه مستحقاته ورواتبه الشهرية عن الفترة الماضية.

واهتمت جماهير النصر، بالدعم المادي الذي قدمه مؤخرا عضو شرف النادي عبد العزيز بغلف، خاصة بعد التقارير التي أشارت إلى أن هذا الدعم وصل إلى 400 مليون ريال.

وحرص "سعودي سبورت" على توضيح أهم القضايا المثارة والتي يهتم بها المشجع النصراوي، خلال الفترة الحالية، قبل البدء في الإعداد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصول فيتوريا

نشر الإعلامي علي العنزي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، وصل إلى الرياض برفقه طاقمه المعان والطبي بالكامل، بعد الإجازة التي حصلوا عليها مؤخرا، من أجل الاستعداد وبدء التدريبات للموسم الجديد.

طلب هام

طلب هاشم سرور لاعب النصر السابق، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد يساهم في تسجيل الأهداف، خاصة في ظل إصابة حمد الله التي تعتبر منبه لضرورة وجود نجم آخر لديه القدرة على التهديف، بجانب أمرابط وبيتي.

وتابع، أنه إذا تعطل رأس الحربة وسط الدوري، ستكون مشكلة، متمنيا أن لا يتم إغفال هذه النقطة الهامة من جانب مجلس إدارة النصر.

دعم بغلف

خرج عبد العزيز بغلف عضو شرف النصر، بتصريحات تليفزيونية، ليؤكد أن دعم النادي مؤخرا بأربعة ملايين ريال، لأنه امتداد للدعم الشرفي في النادي، نافيا أن يكون قدم تبرع بقيمة 400 مليون ريال.

وأوضح بغلف أن ما يقوم به من دعم تجاه النصر، ما هو إلا محبة للكيان الذي يعشقه.

وأوضح الإعلامي ماجد التويجري، أن الدعم الذي قدمه بغلف تجاه النصر، وصل إلى 50 مليون ريال، وليس 400 مليون كما يردد البعض.

شكوى جوميز

وكتب فواز الشلوي، أن هناك من ينشغل بصفقات الأهلي والنصر، واحتجاج العالمي وعبد الرزاق حمد الله، وأصبحوا عاشقين لبيرسبوليس أكثر من الإيرانيين.

وتابع، أنه يوجد من فرح بخروج النصر أكثر من فرحهم بلقب الدروي السعودي، مؤكدا أن هذا حالهم من سنوات ولن يتغيرون من عقدة النقص، تحت هاشتاج جوميز يشكو الهلال.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت 

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي  

لمتابعة أخبار نادي النصر

لمتابعة أخبار حمد الله

اقرأ أيضا

هل تبرع عبد العزيز بغلف لنادي النصر بمبلغ 400 مليون ريال؟.. تعرف على الحقيقة

النصر يتسلح بـ4 محامين للرد على رفض الاحتجاج ضد بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن