ريال مدريد "يقضي" على مستقبل هازارد.. وبرشلونة "يصنع" موهبة خارقة

تاريخ النشر: 10/10/2020
1227
منذ 3 سنوات
ريال مدريد "يقضي" على مستقبل هازارد.. وبرشلونة "يصنع" موهبة خارقة

"القضاء على هازارد في ريال مدريد".. "برشلونة يصنع موهبة خارقة".. عناوين تناسب ما يعيشه نجم منتخب بليجكا في فترته مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد، بينما يبدو أن النادي الكاتالوني من ناحية أخرى، في طريقه نحو صناعة موهبة حقيقية، تشغل المركز نفسه.

وانتقل إيدين هازارد إلى صفوف ريال مدريد، صيف 2019، قادمًا من تشيلسي، بـ100 مليون يورو تقريبًا.

لم يقدم إيدين أيًا من المستويات المأمولة منه، حيث اكتفى النجم البالغ من العمر 29 عامًا بتسجيل هدف واحد فقط في جميع المباريات التي شارك بها بكل المسابقات الرسمية مع ريال مدريد، في موسم وصفه اللاعب نفسه بأنه أسوأ موسم رياضي في مسيرته الطويلة مع كرة القدم.

وعانى هازارد من حظ عاثر، حيث تعرض إلى 3 إصابات في كاحل قدمه اليمنى، ما اضطره إلى إجراء عملية جراحية، ظهر بعدها بمستويات بدنية سيئة، ثم حين اقترب من العودة إلى الملاعب، ضربته إصابة جديدة.

والنتيجة، انخفضت قيمة إيدين هازارد التسويقية، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، من 150 مليون يورو إلى 90 مليونًا فقط، في عام واحد.

من جانبه، يقدم آنسو فاتي البالغ من العمر 17 عامًا فقط، مستويات غير طبيعية مقارنه بسنه الصغير، حيث تكفي الإشارة إلى أنه يتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني بعد خوضه 3 مباريات فقط، برصيد 3 أهداف، سجل من اثنان في شباك فياريال بالجولة الافتتاحية.

فاتي حصد في وقت سابق من اليوم السبت، جائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني عن شهر سبتمبر الماضي.

والنتيجة، ارتفعت قيمة آنسو فاتي التسويقية، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، من 25 مليون يورو، إلى 80 مليونًا، في عام واحد فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن