قائمة الراحلين عن النصر.. "مفاجآت غير متوقعة"

تاريخ النشر: 10/10/2020
56750
منذ 3 سنوات
قائمة الراحلين عن النصر.. "مفاجآت غير متوقعة"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، عن الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر في حاجة للاستغناء عن بعض نجومه، بسبب زيادة العدد عن الحد الأقصى المسموح به في القائمة، إثر تعاقده مع 11 اسمًا جديدًا، قبل بداية الموسم الرياضي 2020-2021.

وشملت الأسماء المرشحة للرحيل عن نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، سواء على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي، بعض المواهب الكبرى، التي تمثل مستقبل الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا للإعلامي الرياضي فهد الصيعري، فإن فهد الجميعة، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وزميله المهاجم فراس البريكان، قد يغادران، في الصيف الحالي.

وأشار الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الثنائي، مرشح للانتقال إلى القادسية، في الموسم الرياضي الجديد.

في نفس السياق، أعلنت صحيفة "الاقتصادية"، اقتراب رحيل أيمن يحيى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وزميله متوسط الميدان سامي النجعي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن الباطن، قدم عرضًا رسميًا إلى النصر، للحصول على خدمات يحيى، في الوقت الذي يضغط فيه ضمك، لشراء النجعي بشكل نهائي.

طالع آخر أخبار النصر

اقرأ أيضا

حمد الله يهدد النصر بفسخ عقده

النصر يتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد.. "قنبلة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن