مبابي وهالاند في ريال مدريد.. أسرار الصفقة الكبرى في 2021

تاريخ النشر: 09/10/2020
500
منذ 3 سنوات
مبابي وهالاند في ريال مدريد.. أسرار الصفقة الكبرى في 2021

مبابي وهالاند معا ! هل يفعلها الريال ؟ .. سؤال بات حديث الصباح والمساء داخل الملاعب الأوروبية عقب تسريب وضع نادي ريال مدريد الإسباني الإتجاه لإبرام صفقتي التعاقد مع إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي في ميركاتو صيف 2021.

وانقسمت الأراء مابين مؤيد للصفقة المزدوجة ويراها مدوية وأخر يراها تكلفة مالية ضخمة قد تهدد خزينة النادي في ظل الحاجة لتوفير مالايقل عن 300 مليون يورو على الأقل .
ووضع ريال مدريد خطة منذ فترة لحسم صفقتي مبابي وهالاند أفضل مهاجمين في أوروبا تحت 23 عاما لدعم صفوفه نرصد ملامحها في السطور التالي .

1.. ميزانية بيع النجوم

بدأت خطة التعاقد مع هالاند ومبابي بعدما تراجع زين الدين زيدان المدير الفني عن إبرام صفقات جديدة في ميركاتو 2020 ليوفر 110 مليون يورو ميزانية التعاقدات بالإضافة إلى ضخ قرابة 80 مليون يورو أخرى في إيراداته بعد بيع وإعارة لاعبين مثل جاريث بيل وجيمس رودريجيز وأشرف حكيمي وسيبايوس ليصل الإجمالي 190 مليون يورو كدفعة أولى للصفقة.

2.. رحيل بيل ورودريجيز

يخطط زيدان للتخلي عن لاعبين هما بيل ورودريجيز في حال تألقهما في توتنهام وايفرتون مستقبلا وجني مالايقل عن 50 مليون يورو من وراء بيعهما مع إمكانية التخلي عن لاعب ثالث في تشكيلته الحالية نظير 40 مليون يورو ليصل بالإجمالي من وراء رحيل 3 لاعبين فقط إلى 90 مليون يورو ويرفع قيمة عوائده الخاصة بالتعاقدات إلى 290 مليونا تتيح له دخول المزاد.

3.. الصفقة السوبر تقترب
ويمثل التعاقد مع مبابي وهالاند ضرورة فنية كبرى يبحث عنها ريال مدريد في ظل تقدم سن كريم بنزيما وكثرة إصابات إدين هازارد وكلاهما من العناصر الأساسية التي يراهن عليها الفريق الملكي بخلاف البحث عن انعاش سياسة التعاقد مع كبار النجوم في الميركاتو الصيفي مستقبلا لإحتواء غضب الجماهير والسعي وراء الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في المستقبل.

تعرف على مواعيد المباريات 

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار ريال مدريد 


اقرأ أيضا

زيدان وبيريز يضعان خطة قاتلة لإحضار مبابي لريال مدريد في 2021

نجم ريال مدريد يعلن جاهزيته لـ"كلاسيكو برشلونة".. "بعد تعافيه من الإصابة"

حمل تطبيق سعودي الآن