قنبلة| الهلال يتعاقد مع "عجوز" الاتحاد.. ويعيد "ابنه المطرود"

تاريخ النشر: 09/10/2020
48148
منذ 3 سنوات
قنبلة| الهلال يتعاقد مع "عجوز" الاتحاد.. ويعيد "ابنه المطرود"

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، عن سوق الميركاتو الصيفي لنادي الهلال، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والهلال استعد للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع حارس الوحدة عبدالله الجدعاني، مع تحويل إعارة المهاجم صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي.

وأشارت التقارير، إلى طلب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، من مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

ويرى لوشيسكو، أن مركز الظهير الأيسر، يمثل نقطة ضعف كبيرة في الهلال، خاصة مع تواجد ياسر الشهراني وحيدًا، مع الاستعانة في بعض الأحيان بالظهير الأيمن مدالله العليان، للعب في هذه الخانة.

وأعلنت التقارير، أن إدارة الهلال، رشحت 3 أسماء للمدرب الروماني، لضم أحدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي؛ وهم: 

1- منصور الحربي "الاتحاد".

2- عبدالله الشامخ "الشباب".

3- توفيق بوحميد "الفتح".

وباستثناء الشامخ، فإن بوحميد والحربي، تجاوزا سن الـ30، وهو ما أثار غضب جماهير الهلال، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

* منصور الحربي

الظهير البالغ من العمر 33 سنة، بدأ في الأهلي، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، في عام 2018، حيث لعب 257 مباراة طوال مسيرته الاحترافية مع الفريقين، سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 34 آخرين.

* توفيق بوحميد

ابن هجر، البالغ من العمر 33 سنة، والذي تنقل بين الاتفاق والفيحاء، والآن مع الفتح، شارك في 167 مباراة رسمية، طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 13 هدفًا وصنع 14 آخرين.

* عبدالله الشامخ

بدأ مسيرته الاحترافية في نادي الهلال، إلا أن الأجهزة الفنية لم تقتنع به، ليرحل إلى الوحدة والرائد، ثم الشباب، حيث لعب ابن الـ27 سنة، 129 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 10 آخرين.

تابع آخر أخبار نادي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن