الهلال أم النصر؟.. قرار مثير من فهد المولد بعد "التمرد" على الاتحاد

تاريخ النشر: 09/10/2020
9716
منذ 3 سنوات
الهلال أم النصر؟.. قرار مثير من فهد المولد بعد "التمرد" على الاتحاد

أشعل فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، أزمة كبرى جديدة، بعد تغيبه يومين متتاليين، عن تدريبات فريقه الجماعية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد 2020-2021، يوم السابع عشر من أكتوبر الجاري، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تأخر نهاية العام الرياضي الماضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، جاء غياب المولد، عن تدريبات الاتحاد، بعد خصم مجلس الإدارة، 45 ألف ريال من راتبه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا الخصم، جزء من العقوبة الموقعة على المولد، إثر تغيبه عن تدريبات الفريق، في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2019-2020.

وشددت على أن هذا الأمر، أغضب النجم الدولي الكبير، خاصة أنه كان يرى أن غيابه عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي، أمر طبيعي، في ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، هدد بالرحيل عن الاتحاد، في نهاية الموسم الرياضي الماضي، وغاب عن التدريبات، لمطالبته بمبلغ يصل إلى 12 مليون ريال، قيمة مستحقات متأخرة من مجالس الإدارات السابقة.

وعاد فهد المولد، إلى التدريبات، بعد أن تم تقديم وعد له، بدراسة مستحقاته المتأخرة، ليغيب اللاعب مجددًا، في اليومين الأخيرين، بعد توقيع عقوبة الخصم عليه.

* عودة شائعات الرحيل..

وبعد غيابه عن تدريبات الاتحاد مجددًا، عادت الشائعات من جديد، بشأن رحيل فهد المولد، عن الفريق، وانتقاله إلى الهلال أو النصر.

وأبدى الهلال والنصر، رغبة قوية في التعاقد مع المولد، والذي يرتبط بعقد مع نادي الاتحاد، حتى 24 مايو 2022.

بل أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن في وقت سابق، تقديم الهلال، عرضًا بـ8 ملايين ريال و3 لاعبين، من أجل ضم نجم الاتحاد، في الصيف الحالي.

* مستجدات مستقبل المولد..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عبدالله المطيري، عن تحديد المولد، مستقبله نهائيًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وأشار المطيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن المولد، قرر تجديد عقده مع قلعة العميد، وعدم مغادرة النادي، على الرغم من هذا الغياب عن التدريبات، والغضب من مجلس الإدارة.

وأضاف الإعلامي الرياضي: "المولد يريد فقط من أجل التجديد مع الاتحاد، وجود ضمانات الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة".

وأوضح المطيري، أن حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، أوصى مجلس الإدارة، بتجديد عقد المولد في أسرع وقت، مع سداد مستحقاته المالية المتأخرة.

طالع آخر أخبار النصر

تابع آخر أخبار نادي الهلال

اقرأ أيضا

"الاتحاد يكذب على نفسه في قضية فهد المولد".. إعلامي يقدم الدليل

"انتقال فهد المولد والقرني إلى النصر".. الاتحاد يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن