ليفربول في خطر.. 3 أزمات تلاحق حملة الريدز في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 08/10/2020
655
منذ 3 سنوات
ليفربول في خطر.. 3 أزمات تلاحق حملة الريدز في الدوري الإنجليزي

هل يخسر ليفربول لقب بطل الدوري الإنجليزي؟.. سؤال الصباح والمساء حاليًا في الكرة الإنجليزية، بعد الصدمة الكبرى بخسارة ليفربول أمام أستون فيلا 2-7 في الجولة الرابعة من عمر الموسم وفقدانه أول 3 نقاط له في سباق الدفاع عن لقبه بطلا الذي ناله الموسم الماضي.

الإجابة على السؤال "ليفربول في خطر"، ولكن ليس بعيدًا عن حصد اللقب، في ظل وجود فارق قليل جدًا من النقاط يفصله عن إيفرتون المتصدر، وهو 3 نقاط مع وجود 34 مباراة متبقية من عمر الموسم.

ويعاني ليفربول من أخطاء قاتلة للمدير الفني يورجن كلوب يحتاج إلى حلول لها في أسرع وقت للبقاء في دائرة المنافسة.

1.. شراكة صلاح وماني:

من خطايا المدرب الألماني الكبرى الرهان فقط تهديفيا على شراكة محمد صلاح وساديو ماني وهو أمر أصبح معه الفريق يعاني كثيرا عندما يغيب عنهما التعاون أو يغيب احدهما عن أي مباراة في ظل عدم وجود البديل الكفء وجاءت الخسارة الأخيرة أمام أستون فيلا في غياب ماني.

2.. تراجع لافت لفان دايك:

هناك أزمة كبرى يعاني منها الريدز تتمثل في تراجع مستوى فيرجيل فان دايك قلب الدفاع الهولندي بصورة لافتة منذ أواخر الموسم الماضي ، وكان سببا بأخطاء مباشرة في الخسارة الكبيرة إلى جانب ضرورة حل الأزمات الدفاعية التي عاني منها في الفترة الأخيرة.

3.. رهان تياجو مغامرة:

تغيير طريقة اللعب داخل الملعب رغم ثبات الطريقة الرقمية 4-3-3 واحدة من أخطاء يورجن كلوب التي ظهرت في الفترة الأخيرة ، حيث كان يراهن على صفقته الجديدة تياجو ألكانترا الوافد من بايرن ميونيخ ليكون العقل المفكر وتثبيت اللعب بصانع ألعاب على غرار تجربة الماضي مع فيليب كوتينيو ولم يعتادها حتى الأن اللاعبين خاصة مع غياب ألكانترا للإصابة.

اقرأ أيضا

صور| موقف إنساني.. محمد صلاح ينقذ عجوز "مشرد" في ليفربول

نجم ليفربول يرحل عن أنفيلد.. "حدد وجهته القادمة"

حمل تطبيق سعودي الآن