برشلونة يخطط لميركاتو شتاء 2021.. التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 08/10/2020
1209
منذ 3 سنوات
برشلونة يخطط لميركاتو شتاء 2021.. التفاصيل الكاملة

على الرغم من اخفاق نادي برشلونة الإسباني في إبرام صفقات قوية سوبر في فترة الإنتقالات الصيفية إلا أنه بدأ التحضير مبكرا لميركاتو يناير 2021 وسط ترقب لرصد ميزانية مالية ضخمة للتعاقد مع مابين 3 لاعبين إلى 5 لاعبين دفعة واحدة في الإنتقالات الشتوية المقبلة .

وكتبت الساعات الأخيرة وضع رونالد كومان المدير الفني خارطة طريق جديدة للصفقات المطلوبة في برشلونة يتصدرها التفاوض من جديد مع إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لحسم صفقة شراء إيريك جارسيا مقابل 10 ملايين يورو بخلاف حوافز مالية إضافية للنادي الإنجليزي .

وفي نفس الإطار وضع كومان لاعب أخر ضمن قائمة المطلوبين في يناير المقبل وهو برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر إجراء صفقة مقايضة محتملة يحصل من خلالها الشياطين الحمر على عثمان ديمبلي نظير ترك برونو وهو الأمر الذي دفع البارسا لرفض إعارة ديمبلي إلى الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي تمهيدا لإستخدامه في صفقة مقايضة كبرى لن تقل تكلفتها عن 150 مليون يورو .

ويظهر لاعب ثالث يسعى المدرب الهولندي لضمه وهو الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الإنتر الإيطالي الذي يراهن مسئولي البارسا على تراجع قيمته المالية مستقبلا مع إقتراب عقده من النهاية وإمكانية الوصول لاتفاق مع الإنتر على شرائه نظير 50 مليونا فقط .

وفي نفس الوقت اتفق مسئولو برشلونة مع كومان على التوقيع مع الهولندي ممفيس ديباي هداف أولمبيك ليون الفرنسي في يناير المقبل على أن يجري تأجيل ضمه لما بعد إنتهاء تعاقده لميركاتو صيف 2021

ويعاني نادي برشلونة منذ فترة بأزمة مالية طاحنة تسببت في خسارته لأكثر من 100 مليون يورو بسبب توقف كورونا الشهير .

اقرأ أيضا

ميسي ينتصر.. بارتوميو خارج برشلونة بإجراء رسمي

سكالوني يتحدث عن أزمة ميسي وبرشلونة.. ودوره مع المنتخب الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن