لماذا يدرس الاتحاد إعادة رودريجيز ؟ .. إليكم الإجابة

تاريخ النشر: 08/10/2020
1706
منذ 3 سنوات
لماذا يدرس الاتحاد إعادة رودريجيز ؟ .. إليكم الإجابة

يدرس مسئولو نادي الاتحاد توصية فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشأن إعادة جاري رودريجيز لاعب الوسط المهاجم المنتهية إعارته إلى فناربخشة التركي التي كانت تمتد لموسم مقبل .

وطلب كاريلي استقدام جاري رودريجيز لتوفير جناح مهاجم صاحب خبرات في ظل فتحه باب الرحيل أمام التونسي أنيس البدري في الميركاتو الصيفي الجاري لأي نادي أخر في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ونقل كاريلي بشكل صريح للإدارة رغبته في توفير لاعب صاحب خبرات في الهجوم ليكون قوة ضاربة بجانب فهد المولد الورقة الذهبية التي يراهن عليها المدرب البرازيلي في تحسين مستوى الفريق الموسم المقبل خاصة في ظل تفكيره اللعب بطريقة 4/3/3 بشكل صريح .

وكانت إدارة الاتحاد تعول كثيرا على بيع جاري رودريجيز أملا في الحصول على عائد مالي لايقل عن 6 ملايين دولار خاصة في ظل رغبة اللاعب في البقاء داخل الدوريات الأوروبية وتفاوضه مع أكثر من نادي مؤخرا .

وكان اتحاد جدة أنفق 10 ملايين يورو لشراء رودريجيز من جالاطا سراي التركي في يناير 2019 ولكنه لم يستمر سوى لنصف موسم وتمت إعارته إلى فناربخشة التركي بناء على طلب اللاعب للعودة لأوروبا .

وسبق لفابيو كاريلي المدير الفني للاتحاد فتح الباب امام عودة لاعب أخر معار وهو أليسكندر بريجوفيتش رأس الحربة رغم فشل تجربته مع الاتحاد ودخوله في مشكلات مع المدرب سييرا .

اقرأ أيضا

محترف الاتحاد يعلن الرحيل.. بـ"طريقة غير مباشرة"

الاتحاد يرفض الاستسلام.. رفع العرض لضم إدنيلسون من انترناسيونال

حمل تطبيق سعودي الآن