مغامرة الشياطين الحمر.. كافاني الرقم 7 نجاح أم فشل

تاريخ النشر: 07/10/2020
159
منذ 3 سنوات
مغامرة الشياطين الحمر.. كافاني الرقم 7 نجاح أم فشل

رقم العظماء لإديسون كافاني.. هكذا خرجت العناوين لتعلن قدوم الأوروجوياني المخضرم إديسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي لدعم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم الجاري في صفقة انتقال حر لموسم قابل للتجديد.

ومنح المدير الفني أولي سولشاير الرقم الشهير رقم 7 رقم العظماء في النادي إلى المهاجم الأوروجوياني وسط مخاوف كبيرة من فشل اللاعب كبير السن 33 عاما في تقديم المنتظر منه والإنضمام إلى لعنة مابعد 2009 حينما ترك كريستيانو رونالدو المانيو متجها إلى ريال مدريد.

وكتبت السنوات العشرة الأخيرة فشل لافت للعديد من النجوم الذين نالوا الرقم وتحول إلى لعنة كتبت نهاية سريعة لهم مثل مايكل اوين وانخيل ذي ماريا وأليكسس سانشيز في ظل الرهان عليه في قيادة الهجوم.

ويملك كافاني تاريخا ذهبيا في كرة القدم بعيدا عن جلوسه بعيدا عن تشكيل باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الماضي، وسجل اللاعب الأوروجوياني برفقة باريس سان جيرمان 200 هدفا وضعته على رأس قائمة الهدافيين التاريخيين له بالإضافة إلى تسجيل 141 هدفا في مسيرته مع نابولي الإيطالي ونال لقب الهداف مرتين في فرنسا وإيطاليا، كما توج برفقة باريس سان جيرمان بـ 6 ألقاب كبرى.

ويلعب كافاني مع المنتخب الأوروجوياني في اخر 10 سنوات وشارك معه في 115 مباراة دولية سجل فيها 50 هدفا دوليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

أخر أخبار الانتقالات العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد 

اقرأ أيضا

هجوم عنيف من زوجة حارس مانشستر يونايتد بعد فشل انتقاله إلى إيفرتون

مانشستر يونايتد "يخسر" 65 مليون يورو.. بسبب ماجواير!

حمل تطبيق سعودي الآن